الجمعة , 19 أبريل 2024

« طارق الملا » يترأس الجمعية العمومية لشركة قارون للبترول

كتب بنوك اليوم

ترأس طارق الملا وزير البترول ، عبر الفيديوكونفرانس، اجتماع الجمعية العامة لشركة قارون للبترول، لاعتماد نتائج أعمالها عن العام المالي 2019/2020.

شدد طارق الملا فى بيان صادر اليوم ،على أهمية التطوير والتحديث المستمر لنواحي العمل المختلفة بالشركات البترولية في ظل التحديات التي تواجهها صناعة البترول عالمياً خلال الفترة الأخيرة، والتي ضاعفت من أهمية تنفيذ التوجه بالشركات البترولية لدعم قدرتها على تخطي هذه التحديات ورفع كفاءتها في تنفيذ الخطط والبرامج.

أشار إلى أهمية الالتزام بخطط وبرامج العمل وتحسين الأداء من خلال التنسيق المستمر مع الشركاء الأجانب، واستحداث آليات متطورة لتحسين مؤشرات الأداء، فضلاً عن الاستمرار في الالتزام الصارم بمنظومة السلامة والصحة المهنية، والاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

كما وجه ، بالاستمرار في تكثيف الجهود لتحسين إنتاجية الزيت الخام من الآبار بحقول إنتاج قارون في الصحراء الغربية من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية.

أكد أهمية الانتظام في تنفيذ برامج الصيانة ورفع الكفاءة للبنية التحتية بالحقول ضماناً للحفاظ على معدلات الإنتاج، موجهاً بالمراجعة المستمرة لبرامج ترشيد وكفاءة الإنفاق لتقديم خطط وأساليب جديدة في هذا الصدد تساعد على تحقيق الهدف بالصورة المثلى.

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …