الخميس , 30 مايو 2024

15 يناير المقبل ..إنعقاد الجمعية العامة لإتحاد التمويل الإستهلاكى

كتب بنوك اليوم

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للتمويل الاستهلاكي، اجتماعه الثالث لمناقشة بعض المواضيع الهامة والتي من أبرزها تسجيل شركات التمويل الاستهلاكي ومقدمي الخدمة في نظام الفاتورة الإلكترونية.

قال مجلس الاتحاد للتمويل الاستهلاكى فى بيان اليوم : تمت مناقشة، عرض الإصدار الأول للموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد ومناقشة مقترحات الأعضاء حول الموقع، وإعداد الموازنة التقديرية لعام 2022، إضافة إلى مناقشة إعداد اللوائح والسياسات الخاصة بالاتحاد.

وانتهت المناقشات إلى تفويض ممثلين عن المجلس لعقد اجتماع مع السادة القائمين على نشاط التمويل الاستهلاكي بالهيئة العامة للرقابة المالية لمناقشة عدة مواضيع متعلقة بنشاط التمويل الاستهلاكي، إضافة إلى دعوة الجمعية العامة للاتحاد للانعقاد في 15 يناير القادم.

أشرف حشيش المدير التنفيذي للاتحاد المصري للجهات العاملة في مجال التمويل الاستهلاكي، بأنه تمت مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بنشاط التمويل الاستهلاكي خلال الاجتماع، موضحا اهتمام المجلس بسرعة إصدار الموقع الإلكتروني لكونه حلقة مهمة للتواصل بين الإتحاد والشركات العاملة في المجال، إضافة إلى دور الموقع فى التعريف والتوعية بنشاط التمويل الاستهلاكي.

ذكر أنه سيتم تخصيص جزء من الموازنة لتفعيل الدورات التدريبية لأعضاء الاتحاد للنهوض وتطوير آليات العمل في المجال، مشيرا الى انه جاري الإعداد للقاء بين ممثلي الإتحاد والسادة القائمين على النشاط بالهيئة العامة للرقابة المالية لمناقشة عدة مواضيع متعلقة بالنشاط وذلك إيماناً منّا بدور الجهات الرقابية في تنظيم السوق بما يصب في مصلحة الجميع.

 

شاهد أيضاً

البنك الزراعى يبدأ استلام الانتاج المحلى لمحصول القمح لموسم 2024

بدأ البنك الزراعي المصري في استلام بشائر الإنتاج المحلي من محصول القمح لموسم 2024 ، …