الأربعاء , 24 أبريل 2024

بالصور .. البنك الزراعى يشارك فى أول ماراثون زراعى بيئى « اتحضر للاخضر»

كتب عبداللطيف رجب

شارك البنك الزراعى المصرى في رعاية أول ماراثون زراعي بيئي في ٢٠٢٠ ، الذي انطلقت فعالياته اليوم ، بمدينة السادات تحت شعار “اتحضر للاخضر” ،وهو شعار المبادرة الرئاسية الخاصة بنشر الوعي البيئي .

انطلق الماراثون تحت رعاية وزارة البيئة، ووزارة الزراعة، ويهدف إلى دعم فكرة التنمية المستدامة بمجال الزراعة والمساهمة في نشر الوعي البيئي من خلال الترويج للزراعات الطبيعية ،والتأكيد على أضرار الممارسات الزراعية الخاطئة، والاستخدام الغير آمن للمبيدات ودعم التصدير للحاصلات الزراعية عالية الجودة المطابقة للمواصفات العالمية.

تضمنت الفعاليات تنظيم ماراثون للجري، وركوب الدراجات الهوائية بالكيلو ٩٠ بطريق مصر – الإسكندرية الصحراوي بمنطقة السادات بمشاركة عدد كبير من المستثمرين والشركات الزراعية وممثلي المزارع التصديرية الكبري، مع قيام البنك بتقديم كافة عناصر الدعم كراعي رسمي للماراثون.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة التي يقوم بها البنك للتواجد والمساهمة في كافة المبادرات والفعاليات التي تهدف للحفاظ على البيئة وتنمية القطاع الزراعي من خلال التعاون مع كافة الجهات الحكومية و الخاصة التي تقدم دعم فني وارشاد زراعي .

شاهد أيضاً

«أبوظبي الأول مصر» يحتفل بالفائزين فى مسابقة قادة أعمال المستقبل

احتفل بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن الفائزين بالنسخة الثانية …