الثلاثاء , 16 أبريل 2024

«كريدى أجريكول مصر» يجدد عقد الشراكة مع نادى الصيد المصرى

كتب عبداللطيف رجب

 

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر ، عن تمديد عقد الشراكة مع نادى الصيد المصري لمدة 10 سنوات وذلك لفرع البنك بالنادي، وكذلك لتحويل بطاقات العضوية لبطاقات مدفوعات لجميع أعضاء النادى ،وذلك في مبادرة من البنك للمشاركة في دفع عميلة التحول الرقمي في مصر.

حضر حفل التوقيع من جانب البنك ،ولي لطفي نائب العضو المنتدب، هالة الفص مدير عام قطاع التجزئة المصرفية، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين بالبنك، ومن جانب نادي الصيد حضر محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة النادي ، ونائبه محمد همام، وإيهاب حشيش أمين الصندوق واللواء شيرين شمس مدير النادي.

تعتبر فكرة تحويل بطاقات العضوية إلى بطاقات مدفوعة مقدما نقلة نوعية،حيث إن هذه البطاقة الجديدة توفر مميزات حصرية لأعضاء النادي وستكون بديلا للدفع النقدي، ووسيلة دفع للشراء في المتاجر أو أونلاين وسداد المدفوعات الحكومية ، بالإضافة إلى كونها بطاقة دخول للنادي. كما أنها تسهم في عملية التحول إلى مجتمع لا نقدي بالاتساق مع إستراتيجية البنك المركزي.

يذكر أن بنك كريدى أجريكول قام بتنفيذ عملية تحويل بطاقات العضوية لنادى سبورتنج الرياضى بالإسكندرية بنجاح خلال عام 2019.

ولي الدين لطفي، قال ان البنك لديه إستراتيجية عمل طموحة لتقديم خدمات مبتكرة في المجال المصرفي الرقمي، بما يتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وتحقيق الشمول المالي وذلك بدمج كافة الفئات والطبقات في المجتمع داخل منظومة الاقتصاد الرقمي، ومن هنا نحرص على الوصول بخدماتنا إلى عملائنا في كل مكان.

أضاف لطفي نحن نفتخر بتمديد الشراكة مع نادى الصيد وكذلك طرح خدمات مبتكرة لأعضاء النادي، والنجاح الكبير الذي حققته تجربة كريدي أجريكول مصر في تحويل بطاقة عضوية نادى سبورتنج الإسكندرية إلى بطاقة مدفوعات كان دافعا كبيرا لتكرار التجربة بالشراكة مع نادى الصيد المصري، متمنياً أن نعمم استخدام بطاقات المدفوعات الذكية في العديد من المجتمعات الأخرى”.

أشار لطفي، إلى أن تميز الخدمات الرقمية المبتكرة التي يقدمها كريدي أجريكول تحظى بتقدير المؤسسات المصرفية العالمية من خلال الجوائز التي حصل عليها البنك مؤخرا وهي جائزة “أكثر البنوك ابتكارا” من Global Business Outlook، وجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة الموجهة لكبار العملاء من مجلة جلوبال فاينانس.

بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أوضح أن تحويل البنك لبطاقة العضوية إلى بطاقة مدفوعات يعد استمرارا لمسيرة كريدي أجريكول مصر في التوسع في الخدمات التكنولوجية في المجال المصرفي وذلك في إطار إستراتيجية البنك كأحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية للعمل على التحول الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة.

أضاف فيناس:أن مسيرة البنك على مدى الاعوام الماضية تكلل بالنجاح،حيث يستخدم 33% من إجمالي قاعدة العملاء الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك عبر قنواته الرقمية المختلفة.ونحن نفتخر بأن يكون لنا السبق بطرح هذه المبادرة المبتكرة التي من شأنها دفع عملية التوسع في قنوات الدفع الإلكترونية في مصر”.

محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد المصري، قال نحن نحرص أولا على تقديم خدمات متميزة لأعضاء النادي ونحن سعداء اليوم لتمديد الشراكة لمدة عشرة سنوات جديدة مع بنك كريدي أجريكول مصر والتي امتدت على مدى 29 عامًا حتى الآن،وخلال هذه الأعوام، أصبح كريدي أجريكول جزء من النسيج العام للنادي لخدماته على أعلى مستوى وحرصه على التواجد في المناسبات المختلفة “.

المهندس محمد همام نائب رئيس مجلس إدارة نادى الصيد المصري، أكد إن إصدار أول بطاقة عضوية إلكترونية وبطاقة مدفوعات لأعضاء نادي الصيد يعد خدمة متميزة وقيمة مضافة من بنك كريدي أجريكول لأعضاء نادي الصيد المصري، حيث يساعد الأعضاء على إنهاء تعاملاتهم المادية كلها داخل النادي، إلى جانب إمكانية استخدامه مع كافة الجهات الحكومية في إطار الشراكة المستمرة والتي ستمتد لعشر سنوات قادمة بموجب التعاقد الجديد.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …