الجمعة , 1 مارس 2024

«تنمية المشروعات» يوقع عقود تمويل متناهية الصغر بمحافظة قنا

كتب بنوك اليوم

شهد أشرف الداودى محافظ قنا و طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات توقيع عدد من العقود لتمويل المشروعات متناهية الصغر بين الجهاز والعديد من الجمعيات الأهلية بالمحافظة بإجمالى تمويل بلغ 11.45 مليون جنيه .

قامت بالتوقيع نيفين بدر الدين رئيس القطاع المركزى للتمويل متناهى الصغر بالجهاز مع ورؤساء الجمعيات وذلك بهدف إتاحة المزيد من فرص العمل المنتجة والاهتمام برعاية محدودى الدخل، بحسب بيان صحفي صادر اليوم

ومن المتوقع أن تتيح تلك العقود ما يزيد على 1300 فرصة عمل. وفى نفس الإطار، تم تسليم (4) شيكات لعدد من أصحاب المشروعات الذين حصلوا على تمويل من الجهاز للبدء في مشروعاتهم الجديدة بإجمالي قدره  1,1 مليون جنيه.

أشرف الداودى، قال أن المحافظة تحرص على توفير فرص عمل للشباب من خلال تعظيم الاستفادة من الموارد والإمكانات المتاحة والتوسع في إقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وزيادة التعاون القائم مع جهاز تنمية المشروعات.

أشاد بالخدمات المتنوعة التي يقدمها الجهاز وأوضح أن المحافظة تعمل على تذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه أصحاب المشروعات لمساعدتهم على التوسع وتوفير فرص العمل التي تؤدى إلى زيادة دخل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

جاء ذلك خلال قيام قام من جهاز تنمية المشروعات برئاسة طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي للجهاز بزيارة لمحافظة قنا التقى خلالها مع أشرف الداودى محافظ قنا في إطار استراتيجية جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للنهوض بقطاع المشروعات ومساعدته على تخطى الآثار السلبية لأزمة فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …