الجمعة , 21 يونيو 2024

أرشيف الوسم : المضاربين

بدعم من الإحتياطى الأجنبى.. «الجنيه» يستعيد بريقه..ومستقبل غامض لـ الدولار!!

 أكد عدد من خبراء القطاع المصرفي أن سوق الدولار فى مصر يختلف كثيراً عن الأسواق العالمية للدولار, ومن ثم ليس بالضرورة أن يتراجع الدولار فى مصر لأنه يتراجع عالمياً ، مشيرين إلى أن العملة الأمريكية شهدت حالة من الإستقرار النسبى، وذلك بالتزامن مع تحسن مؤشرات أداء الجنيه خلال الفترة الماضية، …

أكمل القراءة »

« محمد النجار » يكتب : اضبط متلاعب

علي إمتداد زمن طويل تجاوز الـ 20 عاماً من متابعتي لأسواق المال ، دائماً تتحرك الرقابة علي التداول بعد “خراب مالطة” كما يقول المثل الشعبي ، وكانت حواراتي مع رؤساء الهيئات الرقابية والبورصة المتتابعين..كيف تختارون العاملين في قسم الرقابة علي التداول ؟.. لأن هناك مشكلة حقيقية في متابعة بعض التربيطات …

أكمل القراءة »