الجمعة , 17 مايو 2024

تعرف على تفاصيل بطاقة البلاتينيوم من «الإمارات دبي – مصر»

كتب عبداللطيف رجب

كشف بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عن توفير مزايا على البطاقات الإئتمانية عند السياحة والسفر ، ويتيح أطول فترة سماح تمتد حتى 57 يوماً ، ويمكن للعميل السحب حتى 70% من الحد الإئتماني للبطاقة.

كما يوفر بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر، خدمة الرسائل القصيرة عند استخدام البطاقة لدى أي من نقاط البيع محلياً أو دولياً أو حتى عبر الإنترنت .

يتيح البنك أيضاً بطاقة البلاتينيوم الإئتمانية ، التى تتيح أطول فترة سماح تمتد حتى 57 يوماً ، ويتم الشراء والدفع لاحقاً على دفعات مع برنامج السداد الميسر، ويمكنك سحب نقود تصل قيمتها إلى 100% من الحد الائتماني للبطاقة .

تقدم البطاقات الائتمانية لبنك الإمارات دبى الوطنى، إمكانية تقسيط معاملات السحب النقدى من البطاقة خارج مصر، بنسبة 70% من قيمة بطاقات الكلاسيك والتيتانيوم، و100% من قيمة البطاقات البلاتينيوم، بحد أدنى 2000 جنيه، على فترة سداد من 6 إلى 36 شهراً، بفائدة تصل إلى 1.8%، بالإضافة إلى عروض وخصومات فى 42 فندقاً وشركة سياحة فى مصر والإمارات العربية المتحدة لحاملى بطاقات Debit card، وCredit card ، أبرزها خصم 15% على فندق دوسيت ثانى، وخصم 10% على فندق Savoy group، رويال سافوى، روتانا إيجيبت للسياحة، رويال مكسيم بالاس كمبنيسكى، فندق البارون، جيرو ترافيل، كما يقدم خصم 5% على فنادق سيفا شرم الشيخ، جراند هوتيل، مكادى.

 

 

شاهد أيضاً

بنك المشرق -مصر يطلق بطاقة Mashreq NEO Visa

أعلن بنك المشرق – مصر (“المشرق مصر”)، بالتعاون مع الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات …