السبت , 27 أبريل 2024
ملاك البابا مدير عام شركة فيزا بمصر و داليا سويلم- رئيس bebasata QNB

منصة «QNB bebasata» توقع شراكة استراتيجية مع مؤسسة «فيزا»

كتب : عبداللطيف رجب

وقعت منصة QNB bebasata الرقمية التابعة لبنك QNB الأهلي اتفاقية تعاون مع شركة فيزا، الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المدفوعات، بهدف تعزيز المدفوعات الرقمية، وإصدار البطاقات المصرفية لعملاء المنصة الرقمية، وذلك انطلاقا من دورها الريادي في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة في السوق المصرية.

محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي: “أن توقيع الاتفاقية مع شركة فيزا يستهدف تعزيز المدفوعات الإلكترونية وتقديم حزمة من المنتجات المصرفية المبتكرة لتحقيق استراتيجية البنك المركزي في ملف الشمول المالي والتحول الرقمي، فضلا عن إصدار البطاقات المختلفة لعملاء منصة QNB bebasata الرقمية والتي تعد المنصة الأولي و الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية المتكاملة عبر التطبيق الإلكتروني ببساطة وبكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى تعامل بشري مع الموظفين.

أضاف، أن المنصة الرقمية نجحت في وقت قياسي منذ إطلاقها في مارس الماضي في استقطاب عدد كبير من العملاء وتقديم باقة من المنتجات المصرفية (بطاقات ــ حسابات ــ شهادات ــ قروض) بشكل إلكتروني”.

قال بيان صادر اليوم الثلاثاء ، أن  المنصة تستهدف تحقيق الانتشار والتوسع في السوق المصرية وتقديم كافة البرامج والخدمات البنكية لجميع العملاء باختلاف شرائحهم مع التركيز على فئة الشباب والمرأة لدعم التمكين الاقتصادي والاجتماعي وفق توجهات وأهداف البنك المركزي المصري.

وقع اتفاقية التعاون محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، وملاك البابا مدير عام شركة فيزا بمصر، وبحضور كل من الأستاذ طارق فايد مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بـ QNB الأهلي، وداليا سويلم رئيس- bebasata QNB ، وعدد من كبار المسؤولين عن الجانبين.

ملاك البابا مدير عام شركة فيزا بمصر، قالت :“أن هذه الاتفاقية هي امتداد لشراكة مثمرة على مدار 15 عام بين Visa و QNB تم خلالها طرح عدد من المنتجات المبتكرة للسوق المصري، و أن التعاون مع “ببساطة” يتماشى مع أهداف Visa لتعزيز الوصول للخدمات المالية عن طريق الابتكار لخلق منتجات رقمية تعمل على الارتقاء بتجربة العميل”.

داليا سويلم- رئيس bebasata QNB ” الديجيتال بنك ، قالت : “أن منصة QNB bebasata الرقمية هي التطبيق الأول في السوق الذي يمكّن العميل من تلبية كافة احتياجاته المصرفية عبر عقد شراكات مؤثرة وناجحة مع أبرز المؤسسات الرائدة في مجالات الدفع الإلكتروني، حيث تستند المنصة على بنية تكنولوجية قوية تؤهلها بتدشين العديد من الخدمات والمنتجات المبتكرة والتي تأتي ترسيخ للدور الذي يقوم به البنك في السوق المصرية، لافتا إلى أن البنك يقوم بدور رائد ويخطوا خطوات غير مسبوقة في تعزيز جهود الشمول المالي والتحول الرقمي وإتاحة جميع الخدمات المصرفية لكافة العملاء وفق طبيعة ونوعية كل عميل”.

داليا سويلم رئيس الديجيتال بنك bebasata QNB
جانب من توقيع الإتفاقية بحضور محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …