الجمعة , 29 مارس 2024

«مصر» يوقع بروتوكول تعاون مع «الإسكان الإجتماعى ونقابة قناة السويس»

كتب عبداللطيف رجب

 

أعلن بنك مصر عن توقيع أول بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ونقابة العاملين بهيئة قناة السويس، وذلك لتمويل 1200 وحدة سكنية بمشروع إسكان متوسطي الدخل بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد في اطار المبادرة الجديدة للبنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل.

قام محمد الاتربي ، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بتوقيع البروتوكول مع ، مي عبد الحميد احمد الرئيس التنفيذي للصندوق، عاطف عبد الخالق متولي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس.

جاء توقيع البروتوكول في إطار إيمان بنك مصر بأهمية التنمية المجتمعية وإتاحة الفرصة لفئة متوسطي الدخل للحصول على السكن المناسب، بما يتوافق مع توجهات الدولة التي تصب اهتماماً كبيراً لهذه الفئة، هذا وسيتم تمويل العملاء مستحقي تلك الوحدات من قبل بنك مصر وفقاً لبرنامج متوسطي الدخل في إطار مبادرة البنك المركزي المصري، حيث يعتبر هذا البروتوكول، هو اول بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تحت مظلة مبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل.

يأتي توقيع بنك مصر لهذا البروتوكول استكمالاً لدوره الرائد في مجال التمويل العقاري حيث شارك البنك في مبادرات البنك المركزي المصري للتمويل العقاري، بهدف تعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات من أجل محدودي ومتوسطي الدخل، كما يقدم بنك مصر منتج التمويل العقاري طويل الأجل لباقي شرائح العملاء بإجراءات بسيطة وميسرة.

يحرص بنك مصر دائماً كونه مؤسسة مصرفية رائدة على الدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …