السبت , 4 مايو 2024

لعام 2020 ..بنك مصر يحصد 3 جوائز من «جلوبال براندز»

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك مصر، عن حصوله على 3 جوائز من مجلة جلوبال براندز العالمية، حيث فاز البنك بجائزة أفضل علامة تجارية لخدمة العملاء – مصر 2020، أفضل علامة تجارية للتجزئة المصرفية – مصر 2020، وأفضل علامة تجارية للشركات – مصر 2020.

يذكر أن هذه الجوائز تمنح لأفضل علامة تجارية في هذه المجالات وفقًا لعدد من المعايير الفنية، التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنك بموجب أدائه في كافة القطاعات خلال العام، هذا وقد جاءت التقييمات الخاصة بالفوز استنادًا على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات، حيث تقوم مجلة جلوبال براندز العالمية، بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة.

كما سبق لبنك مصر الحصول على جائزة أفضل علامة تجارية للشركات – مصر لعام 2019، وأفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية – مصر لعام 2019 وذلك من نفس المجلة، كما حصل البنك على جائزة أفضل علامة تجارية للبنوك – مصر لعام 2020، وذلك من مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية.

الجدير بالذكر أن بنك مصر قد حصل مؤخرًا على العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال، وذلك من العديد من المؤسسات الدولية؛ تقديرًا وتتويجًا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف قطاعات الأعمال باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني، وأول بنك مملوك للمصريين، هذا ويسعى بنك مصر دائمًا إلى تطوير وتعزيز قيمة الخدمات التي يقدمها لعملائه بما يتلاءم مع شتى المتطلبات والاحتياجات، مستخدمًا أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة، كما يحرص البنك دائمًا على تشجيع الشراكات بين كافة القطاعات بالمجتمع المصري، من خلال تقديم نموذج ناجح يُحتذى به، وذلك للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

وتعد تلك الجوائز تأكيدًا لدور بنك مصر الرائد في كافة المجالات الاقتصادية، كما تعد شهادة استحقاق لثقة عملائه التي تعد محور اهتمامه دائمًا ، حيث إنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال.

كما يسعى بنك مصر إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء، مستخدما أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة.

شاهد أيضاً

لتقديم تمويل بـ 30 مليون دولار .. المؤسسة الإسلامية توقع خطاب نوايا مع بنك مصر

وقعت المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD)، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (IsDB) ، خطاب …