الخميس , 25 أبريل 2024

«كريم وهبة» رئيساً لقسم التسويق والاتصال المؤسسي بـ «ميدبنك»

كتب عبداللطيف رجب

أعلن ميدبنك ، عن انضمام كريم وهبة ، ليشغل منصب رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي، منذ مايو 2022، حيث تشمل مهامه وضع وتنفيذ خطط واستراتيجيات التسويق والمسؤولية المجتمعية للبنك، بجانب مسؤوليته عن كافة شرون الاتصالات المؤسسية الخارجية والداخلية للبنك.
يتمتع “وهبة”، بخبرات واسعة في مجال التسويق، تزيد عن 20 عاماً، تقلد خلالها العديد من المناصب في مختلف المجالات، حيث بدأ حياته العملية في مجال خدمة العملاء في البنك التجاري الدولي CIB، ثم تولى منصب مدير للعلامة التجارية في شركات HUGO Boss، وKenzo .
انتقل كريم للقطاع المالي منذ أكثر من 15 عاما، حيث اكتسب خبرته الواسعة من خلال العمل مع العديد من المؤسسات، حيث عمل كمسؤول تسويق في شركة أليانز مصر، وانضم بعد ذلك للقطاع المصرفي في بنك باركليز مصر- التجاري وفا بنك حاليا، وشغل منصب مدير التسويق المؤسسي، ثم تدرج في المناصب لمدة 11 عاما حتى وصل إلى رئيس إدارة التسويق، وتولى بعدها منصب رئيس إدارة التسويق في بنك المشرق منذ 2019 وحتى ابريل 2022.
حصل وهبة على بكالوريوس إدارة أعمال عام 2000، وكذلك ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عام 2009، فضلاً عن حصوله على عدد من الشهادات؛ منها برامج تدريبية لإدارة الأعمال والقطاع المالي.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …