الجمعة , 29 مارس 2024

«قناة السويس» يشارك فى مبادرة المركزى للشمول المالى

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك قناة السويس، عن مشاركته في مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، التي تبدأ من 9 أغسطس حتى 24 أغسطس 2020، وذلك تعزيزًا لأهمية تطبيق الشمول المالي، وما يستهدفه من تنمية الاقتصاد القومي، وتدعيم الاستقرار المالي لكل فئات المجتمع، وتأكيدًا لرؤية البنك في دور الشباب والمستثمرين الصغار من خلال تقديم كافة الاحتياجات المالية باعتبارهم حجر الأساس في التنمية والتطوير.

حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس والعضو المنتدب، أكد أهمية تقديم الدعم الكامل لتحقيق التكافل المالي لكافة فئات الشعب تحت مظلة القطاع المصرفي بجذب أكبر شريحة من غير المتعاملين مع البنوك، من خلال تقديم باقة من التسهيلات التي تساعد في استقطاب أكبر عدد من غير العملاء.

أضاف ، أن تلك التسهيلات تتضمن ، فتح الحسابات سواء الجارية أو حسابات التوفير مجانا دون أية مصاريف إدارية، وبدون حد أدنى، الاشتراك في المحفظة الإلكترونية لبنك قناة السويس مجانا، التي تتيح استقبال وتحويل الأموال، وتوفير طرق الدفع المختلفة بدون أية مصاريف، وبكل سهولة وأمان، الحصول على بطاقات الخصم المباشر للحسابات المفتوحة مجاناً، الحصول على بطاقات مسبوقة الدفع (ميزة) مجاناً.

علمًا بأن هذه البطاقات مزودة بخاصية الـ Contactless التي تحمي العميل من أي تلامس، وتمكّنه من الشراء والدفع فقط بمجرد تمرير البطاقة على ماكينة POS.

قال الرفاعى ، أن البنك لا يتوانَى عن مواكبة كل ما هو جديد أو متطور لتلبية احتياجات كافة العملاء، سواء من خلال شبكة الفروع الممتدة في كل أنحاء مصر، والتي يبلغ عددها 47 فرعا أو الفرع الذكي بسيتي ستارز، الذي يقدم تجربة مصرفية بتكنولوجيا عالية تجذب العديد من العملاء الجدد خاصة الشباب.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …