السبت , 4 مايو 2024

غداً .. بدء سريان عرض الشراء لأسهم السويس للأسمنت إجبارياً

كتب بنوك اليوم

أعلنت البورصة المصرية، عن إن فترة سريان العرض المقدم من شركة هايدلبرج سيمنت فرانس إس إيه إس بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 59.79 مليون سهم بنسبة 32.87 % (المكملة لنسبة 100 %) من أسهم رأسمال شركة السويس للأسمنت، تبدأ من جلسة تداول غد 15 أكتوبر 2020 وحتى نهاية جلسة تداول 12 نوفمبر 2020.

قالت البورصة في بيان اليوم صادر اليوم، أن سعر العرض يبلغ 7.5 جنيه مصري للسهم، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

أضافت ، أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

أوضحت ، أنه على جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 12 نوفمبر 2020، على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

ذكرت البورصة، أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

 

شاهد أيضاً

خبراء البورصة :« التمويل المستدام».. حجر الزاوية للإقتصاد الأخضر!

نظمت الهيئة العامة للرقابة المالية ممثلة في المركز الإقليمي للتمويل المستدام ، ومعهد التخطيط القومي، …