الثلاثاء , 16 أبريل 2024

«تنظيم الاتصالات» يحقق فى واقعة مشاجرة شركة فودافون مصر

كتب عمر الشاطر

استدعى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، برئاسة حسام الجمل، قيادات شركة فودافون مصر للتحقيق في حادث المشاجرة التي وقعت بأحد فروع الشركة ، والتي تم تداولها مؤخراً بوسائل التواصل الاجتماعي، بحضور أحمد بيومي (المستخدم صاحب واقعة المشاجرة).

قال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في بيان اليوم الأحد، إن ذلك للوقوف على ملابسات تلك الواقعة ومراجعة الإجراءات والسياسات المطبقة بالشركة والخاصة بالتعامل مع المستخدمين والكشف عن أي قصور قد يؤثر بشكل سلبي على العلاقة مع المستخدمين، مشددا  أن التعليمات التنظيمية والإجراءات التي يفرضها على الشركات العاملة بالقطاع هي إجراءات ملزمة ولا تهاون فيها.

اطلع الجهاز، على محضر الصُلح الذي تم إبرامه بين الشركة والمستخدم والتأكد من أن عملية الصُلح تمت بشكل طبيعي وبرضا المستخدم وبدون وجود أي ضغوطات أو مؤثرات خارجية ، مؤكدا على الشركات العاملة في السوق المصري، ضرورة المراجعة الدورية لتطبيق إجراءات التعامل مع الجمهور بفروعها أو من خلال مراكز الاتصالات، وضرورة تأهيل الموظفين على التعامل مع المستخدمين وفقاً للبيانات والإجراءات المقررة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشؤون القانونية بشركة فودافون مصر، اشاد بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتدخله السريع ووقوفه على الحقيقة كاملة، مؤكداً أن ما حدث مع أحمد بيومي هو واقعة فردية لا يصح أن تحدث ولا تمثل الشركة، وأن سياسة الشركة الخاصة بحقوق العملاء والتي كان من شأنها تقديم الخدمة لـ44 مليون مستخدم، هو أمر لن تحيد عنه الشركة.

أحمد بيومي صاحب واقعة المشاجرة،اكد  أنه على قناعة أن ما حدث هو حادث فردي وليس حادثاً مؤسسياً، وأنه على ثقة في نزاهة التحقيقات وإجراءات المراجعة الداخلية التي تجريها الشركة مع موظفي خدمة العملاء في هذا الشأن.

شاهد أيضاً

«باى موب» تبرم شراكة مع ماستركارد لتسريع المدفوعات الرقمية

أعلنت «باى موب»، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا …