الخميس , 28 مارس 2024

تسليم 50 سيارة أجرة جديدة لشباب محافظة السويس

كتب بنوك اليوم

 

قامت الدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وعبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتسليم 50 سيارة أجرة جديدة لشباب المحافظة، وسوف يتم تعديل هذه السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

قام الجهاز بإتاحة تمويل مباشر قدره 9.2 مليون جنيه لعدد 50 سائقا بشروط تمويلية مُيسرة وبآجال سداد تصل إلى 6 سنوات متضمنة فترة سماح قدرها 3 شهور، ساهمت في توفير عدد 50 فرصة عمل مباشرة بخلاف فرص العمل غير المباشرة، مما يُساهم في تنفيذ خطة الدولة لمواجهة مشكلة البطالة.

أكدت نيفين جامع ، أن الجهاز يقوم بتنفيذ استراتيجية طموحة لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والتوسع في تمويله، بالتعاون والتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة، بهدف النهوض بهذا القطاع، ومنحه فرصا استثمارية متميزة تساعده على المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال مشروعات تلبي احتياجات المواطنين.

أشارت إلى أنها زارت جميع محافظات الجمهورية، والتقت مع المحافظين، بهدف التعرف على هذه الاحتياجات، والعمل علي توفيرها من خلال المشروعات الصغيرة، وأكدت أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المشروعات التنموية مع محافظة السويس وكافة محافظات القناة.

أكد عبد المجيد صقر، أهمية هذا التعاون مع جهاز تنمية المشروعات في توفير فرص عمل لشباب المحافظة، بالإضافة إلى توفير وســيلة مواصلات آمنة وحديثة ومريحة تلبي الاحتياجات المتزايدة للمواطنين، سواء أهالي المحافظة أو زوارها واحتياجهم لوسائل نقل مناسبة للتنقل من قرى محافظة السويس إلى المدن والمراكز والتجمعات العمرانية الجديدة، والمناطق ذات الكثافة العالية.

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …