الأحد , 28 أبريل 2024

بنك SAIB يوقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشباب والرياضة

كتب عبداللطيف رجب

اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية “saib” والعضو المنتدب، تمهيدًا لتوقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والبنك.

طارق الخولي، قال إن البنك سيوقع مذكرة تفاهم بين الوزارة والبنك، لرعاية عدد من الموهبين ودعم أنشطة وبرامج ومشروعات الوزاة.

يأتي ذلك في ضوء حرص البنك على دعم القطاع الرياضى الذي يعدّ واحدًا من أبرز القطاعات التي يحرص البنك على مساندتها؛ لما تمثله من أهمية بالغة فى الإرتقاء بالصحة العامة للمواطنين، ومساندة ودعم جهود وزارة الشباب.

كما وجّه أشرف صبحي، شكره للبنك ومجلس إدارته على تخصيص نسبة 5% من عقود رعاية البنك للوزارة لدعم المشروعات والبرامج والأنشطة، وذلك في إطار سياسية الوزارة التعاونية مع القطاع الخاص، وتوفير موارد مالية تخفيفًا على أعباء ميزانية الدولة وعدم تحميلها تكاليف إضافية.

أكد صبحي، أهمية الشراكة والتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص انطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية، وفي ضوء مواجهة التحديات التي تواجه البلاد، مشيرًا إلى تنفيذ برامج مشتركة بين القطاعين الحكومي والخاص، وفق مبادئ النزاهة والشفافية، وبما يعود بالنفع على المجتمع.

يذكر أن البنك قام بدعم مهرجان تحيا مصر لألعاب الانزلاق بالمدينة الشبابية بالأسمرات بقيمة 100 ألف جنيه، والذي يعدّ أول مهرجان من نوعه في مصر والشرق الأوسط.

حضر الاجتماع قيادات وزارة الشباب والرياضة، وعمرو عطالله، نائب العضو المنتدب، وعمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي، وعمرو عثمان، رئيس التسويق والاتصال المؤسسي.

شاهد أيضاً

«أبوظبي الأول مصر» يحتفل بالفائزين فى مسابقة قادة أعمال المستقبل

احتفل بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن الفائزين بالنسخة الثانية …