السبت , 20 أبريل 2024

«بنك SAIB »يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة

كتب بنوك اليوم

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بروتوكول تعاون مع طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية العربية Saib، والذي بموجبه يدعم البنك عددا من المشروعات القومية الرياضية والشبابية.

الدكتور أشرف صبحي، قال إن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية القيادة السياسية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة، من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصري.

أكد ، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار فكر واستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة وبرامجها ومشروعاتها المختلفة، والمضي قدما نحو جعلها مراكز إنتاجية تُدر دخلا على تلك المنشآت وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

طارق الخولي، عبر عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بهدف رعاية المبادرات والمشروعات القومية الرياضية والشبابية في مختلف المجالات، مضيفا أن توقيع هذا البروتوكول يأتي ضمن المسئولية المجتمعية للبنك وسعيه الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التي تتبناها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات، مما يساهم في خلق قيمة مضافة في دعم جهود التنمية داخل المجتمع.

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …