الخميس , 2 مايو 2024

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الشباب والرياضة

كتب عبداللطيف رجب

شهد محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين بنك مصر ووزارة الشباب والرياضة؛ لإنشاء مقرات للبنك بمراكز الشباب لتوفير الخدمات المصرفية للعاملين ومرتادي مراكز الشباب.

بموجب البروتوكول يتم توفير الأماكن بمراكز الشباب، وسيقوم البنك بتوزيع بطاقات ميزة الوطنية مسبقة الدفع مجانًا لجميع المترددين على مراكز الشباب بجميع المحافظات مجانًا، بالإضافة إلى إصدار محافظ الكترونية مجانية.

أشرف صبحى ، قال أن هذا البروتوكول يأتي في إطار فكر وإستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة والمضي قدمًا نحو جعلها مراكز إنتاجية تدر دخلًا على تلك المنشآت، بالإضافة إلى تحقيق الشمول المالي للوزارة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.
أضاف “صبحي”، إلى أن توقيع هذا البروتوكول إنطلاقًا من الدور الرائد للمؤسسات المصرفية في مجال المسؤولية المجتمعية، وحرص منها على تقديم الخدمات لجموع الشعب في كافة انحاء الجمهورية وإتساقًا مع إستراتيجية الوزارة في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية، للمساهمة الفعلية والحقيقية في تنمية ونهضة المجتمع.
قام بتوقيع البروتوكول من بنك مصر عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وعن وزارة الشباب والرياضة إيمان عبد الجابر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

لتقديم تمويل بـ 30 مليون دولار .. المؤسسة الإسلامية توقع خطاب نوايا مع بنك مصر

وقعت المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD)، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (IsDB) ، خطاب …