الجمعة , 29 مارس 2024

اليوم..«QNB الاهلى»يوقع بروتوكول تعاون مع «غرفة الاسكندرية»

كتب بنوك اليوم

يوقع البنك الأهلي QNB وغرفة الاسكندرية، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون لتوفير ماكينات نقاط البيع بالمجان، وإتاحة أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا ماكينات البيع الإلكترونية لأعضاء الغرفة كوسيلة سهلة وآمنة لقبول المدفوعات إلكترونيا من العملاء، الأمر الذي يتيح لهم فرصة أكبر لزيادة حجم مبيعاتهم مع تجنب مخاطر المعاملات النقدية.

يتيح البروتوكول إتاحة باقة ائتمانية في حدود 250 ألف جنيه بغرض تحسين رأس المال العامل، وتدعيم السيولة النقدية، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة، التي تتيح للتجار قبول المدفوعات التجارية بسهولة وأمان عبر الهاتف المحمول مع توفير الجهد والوقت.

يوقع البروتوكول كل من أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، ومحمد الديب رئيس بنك الأهلي QNB، بهدف تيسيير إجراءات التمويل اللازم لأعضاء الغرفة الراغبين في الحصول على تمويل من البنك، وذلك من خلال توفير خدمات وباقات تنافسية متميرة خاصة بأعضاء الغرفة، وذلك وفقاً لقواعد وسياسات البنك الائتمانية، وفي ضوء تعليمات البنك المركزي المصري.

يأتي توقع البروتوكول تماشيا مع توجهات الدولة بالتحول الرقمي، وتطبيق قواعد الشمول المالي في كافة التعاملات الاقتصادية والتجارية، ودعما وتيسيرا لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …