الجمعة , 29 مارس 2024

«المصرى للصادرات» يوقع إتفاقية تعاون مع مؤسسة بدران الخيرية

كتب بنوك اليوم

وقّعت مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية اتفاقية تعاون مع البنك المصري لتنمية الصادرات، تتضمن تجهيز وتسيير أربع قوافل طبية لمحافظة القليوبية ضمن مبادرة صحة مصر.
وتأتي هذه الاتفاقية والتعاون انطلاقًا من رؤية البنك المصري لتنمية الصادرات، وإيمانًا منه بمفهوم وقيمة المسؤولية الاجتماعية في دعم المجتمع المحلي، ومساهمة منه في تنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات الصحية والاجتماعية به.
 مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك، قالت أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار مسؤولية البنك المجتمعية نحو تطوير وتحسين مستوى الحياة والمعيشة للفئات المستحقة، وتماشيًا مع أهداف الدولة في الاهتمام بالقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات الصحية، حيث يستمر البنك في القيام بدوره في تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجًا في الدولة، وهو قطاع الصحة، كما يحرص البنك على تقديم الدعم لمؤسسة إبراهيم أ.بدران وذلك كمساهمة في تقديم العلاج المجاني لغير القادرين من خلال تلك القوافل.
أضافت، أن البنك يسعى دائمًا لدعم وتطوير الخدمات الطبية والصحية المتميزة، كما يولي اهتمامًا خاصًا بالمناطق الأقل حظًا والأكثر فقرًا منها قرى محافظات الوجه البحري والصعيد.
وستقدم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولي والتوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء متخصصين في مجال طب الأطفــال والفريق المساعد لهم، بالإضافة إلى فريق من المؤسسة للقيام بتنفيذ برنامج التوعية الصحية، وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة في القوافل لتشمل تخصصات؛ الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية وتقديم جلسات التوعية والمحاضرات، وسيتم تقديم كافة خدمات المشروع مجانًا لحوالي ٢٨٠٠ مريض بقرى محافظة القليوبية.

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …