الجمعة , 26 أبريل 2024

«المصرف المتحد»يصل بشبكة فروعه لـ 65 فرعاً تغطى الجمهورية

كتب عبداللطيف رجب

افتتح المصرف المتحد أحدث فروع المصرف الـ 65 وثالث مركز رقمي بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة لينضم إلى سلسلة فروع المصرف المتحد المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وسط كوكبة من شباب البرنامج المصرفي المتخصص لتأهيل القيادات الشابة من الجيل الثاني لفريق عمل المصرف المتحد.

حضر الافتتاح فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف المتحد، معتز القصبي نائب العضو المنتدب لقطاع المخاطر، أحمد الغندور مساعد العضو المنتدب لقطاع الاستثمار، مصطفى عبد الحميد مساعد العضو المنتدب للعمليات المصرفية، رحاب عزمي مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، نبيل القلعاوي مدير عام أول القطاع العقاري، جمال البنا نائب رئيس القطاع العقاري، جرمين عامر رئيس قطاع الإتصال المؤسسي.

تحرص إدارة المصرف المتحد على مشاركة فريق القيادات الشابة من برنامج النجوم الساطعة في جميع فاعليات وأحداث المصرف المتحد الداخلية والخارجية، كذلك تهتم بمشاركتهم في وضع تصورات لخطط المصرف المتحد الحالية والمستقبلية، وذلك وفقًا لأحدث نظريات الإدارة الحديثة والمعنية بمشاركة القيادات الشابة؛ لضمان تأهيلهم الكامل عمليًا وعلميًا قبل تواليهم المناصب القيادية.

يعمل الفرع الـ 65 الجديد، والذي يعد ثاني فروع المصرف المتحد بمنطقة التجمع الخامس القاهرة الجديدة، وفق أحدث التقنيات المصرفية الرقمية الحديثة، حيث يقدم الفرع الجديد لعملاء المصرف المتحد حزمة من خدمات “بنكك علي الخط” من انترنت بنكي وموبيل بنكي ومحفظة رقمية. فضلًا عن باقة من البرامج والتقنيات الحديثة للمدفوعات الحكومية، والتي تُمكن العميلَ من سداد كافة التزاماته المصرفية على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

يضم الفرع الجديد ماكينة ITM، والتي تتيح حزمة من الخدمات البنكية الرقمية الفريدة< منها: الإيداع من خلال الصراف – تحويل من حساب لحساب آخر لنفس العميل – تحويل داخلي من حساب عميل إلى حساب عميل آخر – صرف شيكات داخلية مسحوبة على عملاء المصرف المتحد وإضافتها إلى حساب آخر – صرف شيكات داخلية مسحوبة علي عملاء المصرف نقدًا أوإضافتها إلى الحساب – تحصيل شيكات علي بنك آخر داخل غرفة المقاصة.

يتيح الفرع الـ 65 لعملاء المصرف المتحد من أصحاب برنامج “دايموند” التمتع بعالم كامل من الخدمات البنكية الفريدة، والتي تلبي طموحات هذه الشريحة المهمة من العملاء، فضلًا عن حزمة من البطاقات الائتمانية والمدفوعة مقدمًا الإسلامية والتقليدية، والتي تُمكّن العملاء من التسوق بمنتهي الحرية داخل أو خارج مصر، بالإضافة إلى برامج الكاش باك المتميزة.

يقدم المصرف المتحد من خلال فرع التجمع الخامس الجديد باقة من الخدمات البنكية التقليدية من شهادات وأوعية ادخارية بعوائد متميزة، سواء كانت تقليدية أو متوافقة مع أحكام الشريعة، بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء.

كذلك يقدم الفرع الخدمات التمويلات للعملاء، مثل: تمويل شخصي، وتمويل التمويل التعليمي، كذلك تمويلات المشروعات بمختلف أحجامها من كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، كذلك الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …