الجمعة , 26 أبريل 2024

 «التعمير والإسكان» يوقع عقد شراكة مع ماستركارد العالمية

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك التعمير والإسكان ، عن توقيع إتفاقية شراكة طويلة الاجل ، مع مؤسسة ماستركارد العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع الإلكتروني ، بهدف تقديم الدعم الفني والمادي للتطوير والتوسع في أعمال البطاقات، لتحقيق أهداف التنمية الإقتصادية وتحفيز إستخدام المدفوعات الإلكترونية، وتعزيز مفهوم الشمول المالي.

يأتى ذلك تفعيلا لأهداف بنك التعمير والإسكان الإستراتيجية التي تهدف إلي التوسع في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، وقنوات الدفع الالكتروني بمزايا تنافسية، تماشياً مع سياسة الدولة ومبادرات البنك المركزي للتحول إلى مجتمع لا نقدي لتشجيع الثقافة الرقمية.

حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، قال أن البنك يؤمن بأهمية التوسع في استخدام المدفوعات الالكترونية بما يتماشى مع سياسة البنك المركزي ،مشيراً إلى  أن هذا الأمر يتضح  في حرصنا على تقديم خدمات الكترونية مختلفة لعملائنا، متمثلا في الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية، وتفعيل آلية كود المدفوعات السريع QR Code.

بالإضافة الي انتشار شبكات ماكينات الصراف الآلي وغيرها من الخدمات المختلفة ، التي يحرص البنك على تقديمها للعملاء، مشيراً إلى أن البنك يساعد عبر خدماته المصرفية علي نشر ثقافة الدفع اللا نقدي وأهميته الشديدة كونه الوسيلة الأكثر أمانا ودقة ومرونة.

أكد غانم، ان هذا التعاون والذي بموجبه ستصبح شركة ماستركارد شريكا للبنك فى إصدار كافة البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر الصادرة عن البنك، والذي يعد استكمالاً لخطة البنك لتعزيز التحول الرقمي والتوسع في الدفع الالكتروني مما يشكل خطوة هامة ضمن جهود البنك الهادفة الي توفير حلول مصرفية متطورة للعملاء، والتي تعزز مستويات السهولة والامان في تعاملاتهم المصرفية.

وليد مطر مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع ، قال ان هذه الإتفاقية تتيح للبنك التوسع في اصدار البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر ، خاصة البطاقات البلاتينية مع الاستفادة من مجموعة من المزايا الحصرية المتنوعة لمستخدمي بطاقات “بنك التعمير والإسكان ماستركارد” ، من بينها أسعار فائدة تنافسية، عروض وتقسيط يصل الي 36 شهر بأقل فائدة بنكية.

أضاف: كما سيتم تفعيل برنامجي Cashback   والنقاط التي يمكن استبدالها في مجموعة كبيرة من متاجر السلع والخدمات،بجانب أنه تم تطبيق “نظام الامان الثلاثي الابعاد “3D Secure ،بالإضافة الي خدمة “اللا تلامسيه” Contactless ، اللتان يساعدان العملاء في الحصول علي أقصي معدلات الامان عند التسوق ببطاقاتهم الائتمانية، مؤكداً ان البنك يسعي دائماً الي تطوير المنتجات والخدمات المصرفية لتلبية احتياج الشرائح المختلفة.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …