السبت , 20 أبريل 2024

« التجاري وفا بنك إيجيبت » يطلق حملة « العودة إلى المدارس »

كتب عبداللطيف رجب

 

 

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن إطلاق فعاليات حملة “العودة إلى المدارس” للعام الدراسي الجديد خلال شهر سبتمبر الجاري، تأتي الحملة متزامنة مع إعلان عام 2019 عام التعليم .

قال البنك فى بيان له أنه حريص على تقديم حلول مبتكرة، حيث ينفرد البنك بتقديم 3 عروض مميزة في آن واحد، تيسيراً على عملائه في موسم العودة إلى المدارس، مشيراً إلى أن الحملة تمنح لعملاء البنك إمكانية الاسترجاع النقدي (كاش باك) بنسبة تصل إلى 10% بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة، كما تتيح فرصة تقسيط المعاملة على مصاريف المدارس والجامعات ومستلزمات الدراسة على 6 أشهر بتخفيض 50 % على الفوائد بحد أدنى 500 جنيه للمعاملة.

أضاف أن حاملي البطاقات الائتمانية والخصم المباشر يمكنهم الحصول على خصومات فورية وحصرية بنسبة 10% على جميع الأدوات المدرسية ومستلزمات الدراسة في جميع مكتبات سمير وعلي ،وعددها 25 فرع في 6 محافظات مصرية.

عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقطاع الأعمال بالبنك قال  أن حملة “العودة إلى المدارس” تساهم بفاعلية في تقديم خدمات متعددة ودعم احتياجات عملائنا حاملي بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية.

أضاف أن الحملة تأتي امتدادا لمجموعة من الحملات المبتكرة، حيث إننا بصدد إصدار منتجات مصرفية جديدة خاصة بالمرأة، وسنقوم بإصدار بطاقات السحب الآلي والدفع الإلكتروني والتي تصدر بمصاريف مخفضة، وإصدار محافظ إلكترونية تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات كسداد الفواتير والتحويلات من خلال الهاتف المحمول بأسلوب سهل وبسيط، وتوسيع قاعدة فروعنا لتغطية معظم محافظات الجمهورية”.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …