الخميس , 18 أبريل 2024

« الإمارات دبي- مصر» يطلق 3 حملات لدعم التحول الرقمي

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن بدء ثلاث حملات للتحول الرقمي للخدمات المصرفية. تهدف تلك الحملات إلىتشجيع العملاء على إتمام كافة المعاملات البنكية عبر التطبيق والخدمات الإلكترونية مما يوفر الكثير من الجهد والوقت اللازم لزيارة فروع البنك وإتمام نفس الإجراءات.

تأتي هذه الخطوة إيماناً بدور بنك الإمارات دبي الوطني -مصر في السوق المصري،حيث تتوافق تلك الحملات مع جهود الحكومة المصريةلتعزيز مسارات التحول الرقمي.

بدأت الحملات من شهر أبريل ومن المقرر ان تستمر حتى نهاية العام حيث سيتم الإعلان عن جوائز شهريةللعملاء المشاركين في أي منالحملات التسويقية الثلاث للبنك وهي: مدفوعات فوري،إتمام المعاملات المصرفية عبر المحمول، والتحول الرقمي.

سيقوم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بإختيار 5 فائزين شهرياً من بين عملائه الأكثر إتماماً للمدفوعات عبر نظام فوري من خلالتطبيق الخدمات المصرفية من الهاتفالمحمول أو الموقع الإلكتروني أو أجهزة الصرف الآلي لبنك الإمارات دبي الوطني- مصر.

سيحصل كل فائز على جائزة مالية تصل قيمتها إلى 1000 جنيه مصريويشترط للتأهل أن يسدد العميل على الأقل فاتورتين مستخدماً نظام فوري عبر تطبيق الخدمات المصرفية للبنك، و تشجيعاً للعملاء على زيادة استخدام الخدمات الإلكترونية للبنك، سيقوم بنك الإمارات دبي الوطني- مصر كل شهر بمكافأة أول 500 مستخدم لتنزيل وتفعيل تطبيق الخدمات المصرفية بـ 10 آلاف نقطة والتي يمكن استبدالها بالنقود أو القسائم الشرائية.

يتيح التطبيق تجربة مصرفية فريدة لمستخدميه، حيث يمكنهم تحويل الأموال بين حسابات بنك الإمارات دبي الوطني بإستخدام أرقام هواتف المحمول من قوائم الاتصال عن طريق خدمة “mePay” كما يوفر التطبيق للعملاء مجموعة متعددة من الخدمات والمزايا، مثل السماح بتحويل الأموال بالجنيه المصري بين الحسابات داخل البنك، والتي تتم مباشرة في أي وقت من اليوم وحتى خلال الاجازات والعطلات الرسمية.

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر سبيكة ذهب جائزة شهرية لعملائهالذين أجروا أكبر عدد من مدفوعات فواتير”فوري”والتحويلات النقدية ومدفوعات بطاقات الائتمان من خلال أي منالخدمات الالكترونية.
وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: ” نحن في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر نعمل دائماً علي توفير أفضل التكنولوجيا و الخدمات المصرفية لعملائنا . وتعكس حملاتنا الرقمية الجديدة مسعانا الدائم في توجيه عملائنا لاستخدام مجموعتنا الواسعة من الخدمات المصرفية الرقمية ودعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي”.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …