الثلاثاء , 23 أبريل 2024

«الإمارات دبي الوطني» يطرح باقة من برامج قروض السيارات

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، عن طرح باقة متنوعة من برامج قروض السيارات بما يتناسب مع مختلف متطلبات واحتياجات العملاء، وذلك للتيسيرعليهم وتلبية احتياجاتهم بأسهل وأسرع الإجراءات.
وعد بنك الإمارات دبي الوطني- مصر هو أول بنك يتيح “الموافقة الفورية” على قرض السيارات في السوق المصرفي، حيث يمكن للعميل في خلال 30 دقيقة فقط الحصول على القرض واستلام سيارته من صالة العرض، بتمويل 50% من قيمة السيارة دون الحاجة إلى استعلام، بالإضافة إلى برنامج تمويل مقابل دفع 40% من قيمة السيارة للحصول على كاش باك، هذا العرض سارٍ حتى آخر مارس 2022.
أما عن برامج القروض الجديدة الأخرى، فهي كالآتي: أولاً برنامج تمويل مقابل دفع 50% من قيمة السيارة بدون الحاجة إلى بوليصة تأمين مع قرض يصل إلى 500 ألف جنيه مصري، والبرنامج الثاني الذي يشمل جميع أنواع السيارات بتمويل 50% من قيمة السيارة مع إمكانية سداد بوليصة التأمين على السيارة للسنة الأولى بأقساط شهرية ثابتة.
وبالنسبة للبرنامج الثالث فهو تمويل 30% من قيمة السيارة بدون تأمين وبدون حظر بيع، وهذا البرنامج متاح فقط لتوكيلات السيارات المعتمدة، ويستهدف عملاء البنك الذين يفضلون شراء السيارة نقداً لتجنب التأمين الإجباري على السيارة وحظر البيع.
محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني– مصر، قال : “نسعى من خلال البرامج المتنوعة لقروض السيارات أن نلبي احتياجات عملائنا وكافة شرائح المجتمع، بأسهل الإجراءات مع معدلات فائدة تنافسية وموافقات فورية. تلك الخدمات نأمل أن تسهم في تلبية متطلبات عملائنا وفي إنعاش حركة البيع والشراء لسوق السيارات بما يعود بالنفع على الاستثمار والاقتصاد القومي”.
جدير بالذكر، أن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر يعد من أُولى البنوك التي حرصت على تيسير إجراءات الاقتراض مع تسهيلات في السداد، بما يتماشَى مع احتياجات العملاء والظروف الحالية لسوق السيارات.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …