الأحد , 28 أبريل 2024

«إنتركم» تفوز بمناقصة المصرية للإتصالات لتطوير منظومة خدمة العملاء

كتب بنوك اليوم

فازت شركة “إنتركم إنتربرايزس” بمناقصة الشركة المصرية للاتصالات “WE”، لتصميم وتنفيذ منظومة متطورة لخدمة العملاء، والتي تشمل كافة مراكز خدمة العملاء المنتشرة على مستوى الجمهورية المقدمة لخدمات الاتصالات سواء التليفون الأرضي أو المحمول أو الإنترنت لعملاء WE.

قالت شركة إنتركم إنتربرايزس فى بيان صادر اليوم الخميس، إن المشروع يهدف إلى تطبيق منظومة جديدة لتلقي ومتابعة وحل الشكاوى وكذلك الطلبات الخارجية لعملاء المصرية للاتصالات ت من خلال خدمة العملاء، حيث قامت شركة إنتركم إنتربرايزس” بإنشاء تحالف استراتيجي مع شركة d BMC العالمية وCyber MAK الإقليمية لتنفيذ المشروع، باستخدام حلول تكنولوجيا الاتصالات العالمية في هذا المجال.

أضافت: ويشمل المشروع تطبيق المنظومة على مختلف القطاعات المعنية داخل الشركة المصرية للاتصالات، وكذلك الخدمات الاستشارية المطلوبة والدعم الفني للمنظومة لمدة 5 سنوات.

عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، كشف عن الأهمية البالغة للمشروع، مؤكداً أن المنظومة الجديدة تقوم بتقديم خدمات تكنولوجية متميزة لمراكز خدمة العملاء حيث تتيح إمكانية تحليل البيانات بدقة فائقة، واقتراح حلول غير تقليدية لحل شكاوى العملاء، ما يمكن فريق عمل WE من تلبية طلبات العملاء في أسرع وقت ووفقاً لأفضل معايير الرعاية وجودة الخدمة.

شاهد أيضاً

«ماستركارد» تعقد شراكة مع بنك الإمارات دبى الوطنى -مصر

أعلن كل من ماستركارد وبنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن عقد شراكة استراتيجية في …