الإثنين , 20 مايو 2024

مؤسسة ميرفت سلطان الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع «كلنا مع بعض»

كتب : عبداللطيف رجب

وقعت مؤسسة ميرفت سلطان للأعمال الخيرية – استكمالا لمشاريعها الخيرية داخل السوق المحلية – بروتوكول تعاون مع مؤسسة كلنا مع بعض المجتمعية، لاستكمال ونشر المدارس المجتمعية في القرى والنجوع الأكثر فقراً، حيث يستهدف التعاون بين المؤسستين تنفيذ تطوير ونشر المدارس المجتمعية في المناطق الأكثر فقرا من خلال الدعم المالي الذي تقدمه مؤسسة “ميرفت سلطان” الخيرية لصالح مؤسسة “كلنا مع بعض” المجتمعية.

وقع بروتوكول التعاون عبد العزيز السيد حسوبة النائب الأول لرئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ميرفت سلطان، بالنيابة عن طارق عامر رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ميرفت سلطان، المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس أمناء مدارس مؤسسة كلنا مع بعض المجتمعية.

عبد العزيز السيد حسوبة النائب الأول لرئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ميرفت سلطان في كلمته خلال احتفالية توقيع بروتوكول التعاون، نحن سعداء بتوقيع بروتوكول التعاون مع مؤسسة كلنا مع بعض، والذي يأتي في إطار استراتيجية مؤسستنا لتعزيز دورنا في دعم ومساعدة القرى الأكثر احتياجا في تطوير العملية التعليمية من خلال تنفيذ تطوير ونشر المدارس المجتمعية.

وشدد حسوبة على أهمية تطوير المدارس وما يتبعه من أثر كبير على تطوير حياة الانسان، مؤكدا ان بروتوكول التعاون يأتي في إطار اهتمام الدولة بتطوير حياة المواطنين وانطلاقا من اهتمام مؤسسة ميرفت سلطان بدورها الخيري والتنموي تجاه المجتمع.
من جهته قال المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس أمناء مدارس مؤسسة كلنا مع بعض المجتمعية: “أينما وجد الحب وجدت المعجزات”، كان هذا شعارها الذي عاشت من أجله وآمنت به. وتابع: “لم أنل شرف معرفتها في حياتها ولكني تعرفت عليها خير المعرفة اليوم عند توقيع بروتوكول التعاون مع مؤسسة ميرفت سلكان الخيرية التي أقامها محبيها بعد وفاتها”، موجها الشكر لـ لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي المصري للعمل التنموي والتنمية المستدامة عل دعمها لأعمال الخير والتنمية المجتمعية.

شاهد أيضاً

مؤسسة التجاري الدولى تنظم يوماً تطوعياً لزيارة أطفال 57357

نظّمت مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر “Foundation CIB” ، التابعة للبنك وغير الهادفة للربح- …