الأحد , 23 يونيو 2024

“تنمية الصادرات” يفتتح فرعه الجديد فى “بنى سويف”

كتب  عبداللطيف رجب

 

أعلن البنك المصرى لتنمية الصادرات مؤخراً، عن إفتتاح فرعه الجديد بمحافظة بني سويف، وذلك بحضور العديد من أعضاء مجلس النواب والقيادات بالمحافظة، بالإضافة إلى لفيف من قيادات البنك.

حضر الإفتتاح المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف ، الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك ، حيث يأتي إفتتاح الفرع الجديد في إطار استراتيجية البنك ،التي تستهدف تحقيق الإنتشار الجغرافي الأمثل ، والوصول إلى عملائه المصدرين والأفراد أينما كانوا، وكذلك لزيادة قاعدة عملائه وتقديم الخدمات البنكية لكافة شرائح العملاء.

ويعتبر فرع بني سويف ثالث فرع في الصعيد، بالإضافة إلى فرعي أسيوط وأسوان، كما أنه بافتتاح فرع بني سويف أصبح عدد فروع البنك العاملة في الوقت الحالي “34” فرع منتشرة على مستوى الجمهورية.

المحافظ هانى عبدالجابر ، أعرب عن تمنياته بأن يكون فرع البنك خطوة في سبيل تحقيق التنمية بالمحافظة ، قائلاً : أن فرع البنك يعد إضافة جديدة لمنظومة التنمية الإقتصادية بالمحافظة، وخدمة الإستثمار والمستثمرين ، وكذلك في مجال تمويل مشروعات الشباب والمشروعات المتوسطة والصغيرة، حيث يتيح البنك فرصاً وأفاقا تنموية جديدة تدعم جهود الدولة في هذا المجال.

أكد المحافظ على أن المؤسسات المصرفية هي شريك أساسي ومحوري في الدفع بكل مكونات التنمية المنشودة في أي دولة في العالم، مشيراً إلى أن هناك خطوط عريضة تم الإتفاق عليها مع إدارة البنك، للتوصل لأكبر مساهمة ممكنة في دفع جهود المحافظة في ملف الاستثمار، وتوفير فرص عمل للشباب ،وغيرها من المهام التنموية والخدمية والتي تنعكس عوائدها على المواطن والصالح العام.

تفقد “المحافظ” أقسام الفرع المصرفية والإدارية ،حيث أشاد بمستوى التجهيزات التي توفرت في الفرع ،والذي ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة وبشكل يليق بالمواطن والمستثمر، كما تابع منظومة العمل بالفرع ،وإجراءات الارتقاء بأسلوب العمل في الخدمات المصرفية عملاً على زيادة ثقة العميل في الجهاز المصرفي.

الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك ،قال أن فرع بني سويف يعتبر أحد سلسلة من الفروع التي سيقوم البنك بإفتتاحها قريباً في مناطق تم اختيارها بعناية فائقة، لتخدم أهداف البنك الإستراتيجية في التوسع في شبكة فروعه بعدة مناطق حيوية وأقاليم ومحافظات.

يذكر أن رؤية البنك المستقبلية هي السعي لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية متنوعة، فريدة ومتميزة على مستوى عالي من الجودة تلبى رغبات وإحتياجات العملا، من الشركات والأفراد، وتحقق رضاهم وخاصة المصدرين، ولتحقيق هذه الرؤية يقوم البنك بممارسة نشاطه من خلال شبكة فروعه المنتشرة والتي تغطى معظم الاقاليم والمحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك حرصاً على التواجد بالقرب من العملاء لسهولة تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة لهم.

 

شاهد أيضاً

مؤسسة التجارى الدولى تواصل دعم مجدى يعقوب لأمراض القلب

واصلت مؤسسة البنك التجاري الدولي دعمها لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب من حيث تبرعت …