الخميس , 18 أبريل 2024

تعرف على مزايا برنامج تمويل الطبيب من «العربى الإفريقى»

كتب عبداللطيف رجب

يوفر البنك العربي الإفريقي الدولى ، برامج التمويل لقطاع المهن الطبية “تمويل الطبيب” ، والتى صممت خصيصاً للأطباء والصيادلة ، وأطباء التحاليل ، والعلاج الطبيعي والأسنان.

يوفر برنامج “تمويل الطبيب” عالم متكامل من الحلول المالية ، التي تجمع ما بين سرعة الإجراءات والمرونة الفائقة لكي تتناسب مع إحتياجاتهم الحياتية والمهنية ، لشراء أجهزة حديثة وتطويرعياداتهم ومعاملهم الطبية.

وهناك برنامج التمويل الشخصى ، الذى يتميز بتقديم مستندات بسيطة وإجراءات ميسرة، أسعار فائدة متميزة، وتصل قيمة التمويل الي 350 ألف جنيه، مرونة في مدة سداد التمويل تصل الي 60 شهراً، وإمكانية زيادة قيمة التمويل خلال فترة السداد، كذلك إمكانية تأجيل القسط الشهري حتى ثلاث مرات في السنة الواحدة، مع إمكانية مد فترة سداد القرض.

تتضمن الشروط العامة والمستندات المطلوبة ، صورة من بطاقة الرقم القومي السارية، إيصال مرافق “غاز او كهرباء”، صورة من تصريح مزاولة المهنة ، صورة من آخر مؤهل أكاديمى ، بالإضافة إلى صورة من عضوية النقابة .

أما عن برنامج تمويل شراء الأجهزة الطبية، فمن مميزاتة أنه يمنح أسعار فائدة متميزة ، قيمة التمويل تصل إلى مليون جنيه، مرونة في مدة سداد التمويل تصل إلى 60 شهراً، إمكانية تأجيل القسط الشهري حتى ثلاث مرات في السنة الواحدة، بالإضافة إلى إمكانية مد فترة سداد القرض.

تشمل الشروط العامة والمستندات المطلوبة للحصول على التمويل ، صورة من بطاقة الرقم القومي السارية، إيصال مرافق “غاز او كهرباء”، أصل عرض السعر من المورد، صورة من تصريح مزاولة مهنة، صورة من عضوية النقابة، صورة من عقد إيجار أو ملكية المكان، سواء كان صيدلية أومعمل أوعيادة أومستشفى، وكذلك كشف حساب بنكي لمدة 12 شهر تسبق تاريخ طلب التمويل.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …