الثلاثاء , 16 أبريل 2024

«المشرق»يوقع عقد شراكة مع شركة إيجى كاش لنقل الأمول

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك المشرق، عن توقيع عقد شراكة مع شركة إيجي كاش، لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية، بحضور كل من عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، صلاح مرعي رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق، والعميد عمرو مشالي رئيس قطاع الأمن ببنك المشرق، واللواء جمال أبو اسماعيل، المدير التنفيذي لإيجي كاش، وذلك لتطوير خدمات نقل الأموال بين فروع البنك وكبار عملائه من الشركات، بالإضافة إلى تغذية الصرافات الألية وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية للمراقبة والإدارة عالميًا لتغطي جميع أنحاء الجمهورية.

كما أعلن البنك، أنه قد تمت مراسم التوقيع على العقد بين الطرفيين بالمركز الرئيسي لبنك المشرق بالقاهرة.

عمرو البهي، أعرب عن سعادته البالغة بتلك الشراكة، وأن يصبح بنك المشرق ضمن أوائل البنوك المستفيدة من الحلول المقدمة من شركة إيجي كاش، إنطلاقًا من قناعته بالدور الفعال الذي ستقوم به الشركة فى خدمة الأنشطة المتعلقة والمكملة للخدمات المصرفية، والتي من شأنها تطوير خدمات البنك بطريقة آمنة وفعالة؛ مما يساهم في تعزيز عروض البنك القيمة التي تساعد عملاءه على تسهيل معاملاتهم اليومية.

اللواء هاني عمر، عبر عن سعادته بالتعاون مع بنك مشرق كشريك إستراتيجي، موضحاً أن إتاحة خدمات الشركة لبنك المشرق وللعملاء من قطاع الشركات يعطي البنك عنصر تفوق في السوق المصرية.

صلاح مرعي، قال أن هذه الشراكة تساعد البنك في إيجاد حلول متنوعة لخدمة عملائه من الشركات في مجال تحصيل وإدارة النقد تضمن الكفاءة والأمن، وتساعد على زيادة التغطية الشاملة لكل انحاء الجمهورية.

اللواء جمال أبو إسماعيل،أكد أن الشركة تسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون مع البنوك بهدف خدمة العمليات النقدية بوسائل أكثر أمانًا، والتي تسهل الوصول إلى قاعدة أكبر من عملاء الشركات في مختلف مناطق الجمهورية.

أضاف، أن إيجي كاش للحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية هي شركة وطنية ستعمل على مدار الـ ٢٤ ساعة، وطوال أيام الأسبوع، وفي مختلف الأماكن، ومناطق الجمهورية لتأمين ونقل الأموال، وتغذية ماكينات الصراف الآلي، وذلك في إطار الاستراتيجية التي يتبناها البنك المركزي باستخدام أفضل التكنولوجيات في مجال نقل الأموال.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …