السبت , 18 مايو 2024

«العربى الافريقى» يطلق منتجاً لتمويل الطاقة الشمسية

كتب عبداللطيف رجب

أطلق البنك العربي الافريقي الدولي، منتجًا جديدًا لتمويل الطاقة الشمسية، ويمكن عملاءه من تخفيض مصاريف الكهرباء على المدى الطويل، بالإضافة إلى اقتناء حلول مستدامة، لتوليد الكهرباء في منازلهم، كأحد أوائل الخدمات والمنتجات البنكية الجديدة التي يطلقها العربي الافريقي الدولي على مدار عام 2020.

دينا ذكري رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك ، قالت إنه سعيًا من البنك لتوفير أحدث الحلول في مجال الخدمات المصرفية، وإيمانًا بدورنا في الوفاء بالالتزامات الوطنية والعالمية المتضمنة في رؤية مصر 2030، وتماشيًا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، نجح البنك بالشراكة مع شركة فيوتشر للطاقة المتجددة في توفير تمويل الطاقة الشمسية بمميزات تنافسية ومنفردة في السوق المصرفية.

أضافت أن المنتج الجديد يمكن العملاء مصرفنا بالحصول على التمويل لتغطية المصروفات الخاصة بشراء وتركيب ألواح الطاقة الشمسية بحد أقصى 2 مليون جنيه مصري والسداد بمرونة عن طريق أقساط متساوية، على مدار 84 شهرًا، مشيرة إلى أنها  أطول مدة سداد لتمويل من هذا النوع متوفرة في السوق حاليًا”.

يذكر أن عام 2020  يعد عامًا مهمًا ومحوريًا لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك حيث أنه سيطلق مجموعة متميزة من المنتجات البنكية الجديدة على مدار العام لتلبية مختلف احتياجات عملائه ولمواكبة التغيرات في السوق المصرفية المصرية والعالمية.

 

شاهد أيضاً

بنك المشرق -مصر يطلق بطاقة Mashreq NEO Visa

أعلن بنك المشرق – مصر (“المشرق مصر”)، بالتعاون مع الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات …