الخميس , 23 مايو 2024

البنك المصرى لتنمية الصادرات يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية

كتب : عبداللطيف رجب

استقبلت مؤسسة بهية، الدكتور أحمد جلال، رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، برفقة وفد من كبار المسؤولين بالبنك، لتوقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين، بهدف تقديم الدعم المالي لمؤسسة بهية ضمن حرص البنك على دوره المجتمعي.

الدكتور أحمد جلال، رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، كشف عن سعادته لقيام البنك بدوره المجتمعي من خلال مؤسسة بهية، مؤكدا على حرص البنك على دراسة كافة السبل الممكنة لاستمرار التعاون مع بهية، وذلك للتوعية ولرفع الروح المعنوية للسيدات ومساندتهن وللتخفيف عنهن.

أكد ، أن البنك لا يدخر جهدا في القيام بدوره في إطار مسئوليته المجتمعية مع تطوير وتحسين مستوى الحياة والمعيشة للفئات المستحقة وذلك تماشيًا مع استراتيجيته في الاهتمام بالقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات الصحية، حيث يستمر البنك في تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجًا في الدولة وهو قطاع الصحة.

الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية،قالت إن البنك المصري لتنمية الصادرات كان حاضرا منذ بداية حلم بهية، وأكد على مدار سنوات دعمه المتواصل لـ«بهية» وسيدات مصر من كافة المحافظات، لافتة إلى أن بروتوكول التعاون الجديد ليس إلا خطوة على الطريق بدأه بنك تنمية الصادرات من سنوات مع بهية.

أضافت خلال كلمتها: «بتوجه بالشكر للحضور ولدعمهم المستمر وإيمانهم الكامل بمسؤوليتهم الاجتماعية التي نعتبرها منارة نهتدي بها في كل خطوة نخطوها لاستكمال حلم بهية لتقديم خدماتها الطبية لملايين السيدات».

شاهد أيضاً

البنك الأهلى الكويتى يرعى مؤتمر «اتحاد طلبة الكويت في مصر »

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لفعاليات مؤتمر “اتحاد طلبة الكويت في مصر” الذي عُقد مؤخراً …