السبت , 20 أبريل 2024

«ماجد الفطيم» تسلّم المستأجرين في “سيتي سنتر ألماظة”

كتب بنوك اليوم

 

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن تسليمها المستأجرين في مركز “سيتي سنتر ألماظة” في القاهرة متاجرهم خلال حفل رسمي أقيم في موقع المشروع.

أكدت الشركة أن المركز يسير وفق الخطط المرسومة له ليفتح أبوابه رسميًا أمام الزوار في 30 من شهر سبتمبر المقبل، ويغطي المشروع مساحة إجمالية تبلغ 103.000 أمتار مربعة، ويضم مجموعة متنوعة ومميزة من متاجر التجزئة والمطاعم والمرافق الترفيهية، مما يضمن للزوار والسياح الاستمتاع بتجارب عصرية تثري أسلوب حياتهم.

يقع مركز سيتي سنتر ألماظة في قلب مدينة هليوبوليس، وسيضم أكثر من 260 علامة تجارية مرموقة من الأزياء المحلية والعالمية بما في ذلك “دسكوارد2″، و”هوغو بوس”، و”إمبوريو أرماني”، وإتش آند إم”، و”هامليس”، و”زارا”، و”ماسيمو دوتي”، و”إيجو” إلى جانب مجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية والاستثنائية، بما في ذلك متاجر رئيسية من مثل مركز كارفور هايبر ماركت الذي تبلغ مساحته 13.040 مترًا مربعًا، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت الذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع، وسيستمتع الزوار والسياح بعروض سينمائية استثنائية مع افتتاح أولى صالات “سينما فوكس بـ 16 شاشة” في المنطقة.

قال غيث شقير، الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: “تقوم رؤيتنا في ماجد الفطيم على خلق وتوفير تجارب تسوق وترفيه استثنائية لزوار مراكزنا الرائدة للتسوق. ونحن متحمسون حقًا لافتتاح مركز “سيتي سنتر ألماظة” واستقبال الزوار في 30 سبتمبر المقبل، وكلنا ثقة بأن هذا المركز سيسهم في نقل معايير التسوق في جميع أنحاء مصر إلى مستوى جديد من التميز، بما ينسجم مع وعد علامتنا التجارية الهادف إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، ومما لا شك فيه أن تدشين مشروع حيوي بهذا الحجم سيسهم حتمًا في تحقيق منافع اقتصادية واجتماعية مستدامة على المدى الطويل للسكان والمجتمع المحلي بشكل عام”.

 

وتماشيًا مع أهداف “ماجد الفطيم” لتحقيق استراتيجية المحصلة الإيجابية، يعمل “سيتي سنتر ألماظة” للحصول على تصنيف الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED من الفئة الذهبية للأداء الاستثنائي في الحفاظ على المياه والطاقة، حيث يضم المركز 241 غرفة لتخزين الدراجات الهوائية، وتغيير الملابس مخصصة للأشخاص الذين يقضون كامل وقتهم في المركز. وتم تخصيص 200 موقف لركن المركبات الصديقة للبيئة والأقل استهلاكاً للوقود، وتشمل الميزات الأخرى التي تركز على تعزيز الاستدامة في المركز؛ الاستخدام الحصري لأضواء LED ومواقف خاصة بركن السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى توفير منافذ للشحن.

كان المركز قد اعتمد خلال مراحل تشييده على المواد المعاد تدويرها، وسيطلب من المستأجرين في “سيتي سنتر ألماظة” الامتثال لمتطلبات نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED والخاصة بترشيد استهلاك المياه والكهرباء، بما يتماشى مع معايير الاستدامة.

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …