الخميس , 18 أبريل 2024
محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي

«عوده – مصر» يطلق النظام الإلكترونى لتحويل المرتبات للشركات

كتب بنوك اليوم

أعلن بنك عوده مصر ، عن النظام الإلكتروني المؤمن لتحويل المرتبات للشركات، وذلك تماشيا مع توجهات البنك المركزي المصري للعمل على رقمنة كافة الخدمات البنكية وتمكين العملاء من الحصول على خدمات مصرفية دون الحاجة لتواجدهم بالبنك.

محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عَوده – مصر، قال يعمل البنك على تسهيل كافة التعاملات المصرفية للعملاء مع إتاحة أفضل المزايا على حسابات تحويل المرتبات للشركات اذ يعد البنك من رواد منتجات وخدمات قطاع التجزئة المصرفية بمصر.

يخدم النظام الجديد أهداف بنك عَوده بتعجيل خدمة المرتبات للشركات المتعاقدة مع البنك وعدم التعامل مع الفروع والادارات المركزية واستخدام الخدمة المتوفرة عن طريق التطبيق المتاح على الإنترنت، بما يوفر للشركات متابعة تحويل المرتبات الخاصة بموظفيها في نفس اليوم الذي تقوم فيه الشركات بإصدار تعليماتها للبنك بإضافة المرتبات لموظفيها خصما من حسابها لدى البنك وذلك من بداية طلب الخدمة حتى تنفيذها عن طريق إرسال اشعارات اثناء كافة مراحل التنفيذ.

قال البنك ، ان المزايا التي يقدمها برنامج تحويل حسابات المرتبات للموظفين هي: الوصول إلى الحساب في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتمتع بجميع المنتجات المصرفية للأفراد بأسعار تنافسية (بطاقات ائتمان – قروض شخصية – قروض سيارات – التمويل العقاري). استخدام ماكينات الصراف الآلي سواء التابعة لبنك عَوده أو غيرها من الماكينات التابعة للبنوك الأخرى، وكذلك إمكانية دفع الفواتير عن طريق ماكينات الصراف الآلي، هذا بالإضافة الى توفير كثير من المزايا الأخرى.

يستفيد عملاء البنك من الشركات بعدد من المميزات ومنها إمكانية فتح حسابات متنوعة بالعملات المختلفة وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية بعائد تنافسي. هذا بالإضافة إلى توفير برنامج e-Finance الذي يقدم خدمات التحصيل الإلكتروني لوزارة المالية من خلال النظام الذي يقدمه البنك لدفع الضرائب والجمارك إلكترونيًا.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …