الجمعة , 26 أبريل 2024
محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي

«عوده -مصر» يحصل على رخصة التحصيل والتجارة الإلكترونية

كتب بنوك اليوم

كشف  بنك عَوده – مصر، على موافقة البنك المركزي المصري للحصول على رخصة التحصيل والتجارة الإلكترونية (E-Commerce Digital Acquiring)، في سياق اتخاذ البنك عَوده، خطوات جادة نحو تطوير منتجاته وخدماته الإلكترونية؛ لتعزيز انتشارها في مصر، ولتدعيم سياسات البنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي.

قال عوده – مصر ، أن هذه الموافقة ستمكن البنك من إتاحة خدمات قبول الدفع الإلكتروني للعملاء من التجار والشركات من خلال مواقع الإنترنت أو تطبيقات الهاتف المحمول.

محمد بدير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده – مصر، قال أنه تم الإعداد لخطة توسعية طموحة تستهدف جذب شريحة جديدة من العملاء من التجار والشركات وذلك انتهاجًا لمبادرة الشمول المالي لضم شرائح جديدة من المجتمع المصري إلى القطاع المصرفي.

أضاف، أنه تم إعداد تلك الخطة عن طريق فريق العمل بالبنك وبالتعاون مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات في هذا المجال، علمًا بأن تلك الخطة تعتبر جزءا من استراتيجية جديدة يتبعها البنك وتتمحور تلك الاستراتيجية حول القيام بالدخول في مجال قبول المدفوعات بشكل عام والتوسع في ذلك تدريجيا مع الاستفادة من خبرات البنك في هذا المجال في الدول الأخرى التي يقدم فيها بنك عوده هذه الخدمات.

يذكر أن  جميع العمليات ستكون مؤمنة باستخدام أحدث وسائل التأمين العالمية، حيث سوف تتسم هذه الخدمة بالأمان والسهولة مع توافر الدعم والمساعدة التقني والفني للشركات.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …