الجمعة , 26 أبريل 2024

شركة مقاولات تستغيث برئيس الجمهورية للتصدى لمؤامرة فساد كبرى

كتب بنوك اليوم

 – رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

 – رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

 – رئيس مجلس النواب علي عبد العال

 – رئيس هيئة الرقابة الإدارية شريف سيف الدين ..

 

السيد رئيس الجمهورية، راعي الاستثمار والتنمية في مصر، الاقتصاد في عهدكم يعيش حالة من التعافي و الازدهار؛ إلا أن الفاسدين في عالم الاستثمار  لهم براثن وأنياب، وأفعالهم تضرب خطط التنمية وتعرقل الشركات التي تحاول جاهدة أن تواكب النهضة في عهدكم.

نحن شركة تعمل في مجال الخرسانة والمعدات (المقاولات)، تأسست في عهدكم، تماشيًا مع خطتكم للنهوض بالاستثمار في مصر؛ تأمر مثلث شيطاني كامل الأضلاع  على شركتنا للسطو على استثمارتنا وأصولنا وأموالنا ومعداتنا بأحد مواقع العمل ، واستغلوا اسمنا التجاري أيضًا (خاصة وأن هناك شريكا فرنسيا بشركتنا مسّته هذه الخسائر والأضرار).

قالت الشركة أن المؤامرة أطرافها الثلاث تتكون من كبريات المؤسسات، التى تتضمن كبرى شركات الاستثمار العقاري، موزع سيارات كبير ومورد مواد بناء ، بالإضافة إلى أحد أكبر البنوك الاستثمارية ، حيث تستغيث الشركة بمعالي رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة كافة؛ لحمايتها وتدخلها لعودة حقوقنا المغتصبة من أطراف المؤامرة، خاصة أنهم يتغولون على سيادة القانون في بلد يرفض رئيسه أن تنتهك فيه حرمة القوانين.

أكدت الشركة أنها ستتخذ كافة الإجراءات لحفظ حقوقها؛ بل إننا سننشر أكثر من حلقة قادمة نستعرض خلالها بالتفصيل دور كل طرف من أطراف المؤامرة، سنكشف فى الحلقة الأولى بالمستندات مشاركة أحد البنوك الاستثمارية في هذه المؤامرة بإفشاء سرية حسابتنا، وفى الحلقة الثانية سوف نسرد خطايا وتغول أحد موزعي السيارات وموردي الخامات العقارية على معداتنا وأصولنا، وغيرها من الانتهاكات الفادحة، وفى الحلقة الثالثة سنكشف بالأوراق تحالف شركة عقارية كبرى، رئيسها يشغل منصبا بالقطاع العقاري، مع موزع السيارات لهدم استثماراتنا وليّ ذراعنا للسطو على الشركة، وسوف تتوالي الحلقات التي سنكشف خلالها المؤامرة كاملة.

وفي النهاية كلنا ثقة وطمعًا في تدخل سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لرد الحقوق إلى أهلها، كما عودنا دائمًا في جميع مواقفه الشريفة، خاصة وأن هناك شريكا فرنسيا نخشى أن تؤثر تلك الممارسات على قراره باستكمال ضخ استثمارات جديدة في مصر. . للتواصل مع إدارة الشركة 01098083245 .

شاهد أيضاً

الصناعات الاستراتيجية تترقب اللائحة التنفيذية للحوافزالضريبية والإجرائية

ناشدت جمعية خبراء الضرائب المصرية، مجلس الوزراء بسرعة إصدار اللائحة التنفيذية لمجموعة الحوافز الضريبية والإجرائية …