الجمعة , 29 مارس 2024

«راية لتكنولوجيا المعلومات» تعلن مشاركتها في«Cairo ICT»

كتب عبداللطيف رجب

أعلنت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية ، عن مشاركتها في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 والذي يعقد في الفترة من 22-25 نوفمبر الحالي تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المهندس هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات،عبر عن سعادته بمشاركة راية في المعرض المصري المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، مشيرا أن مشاركة راية في المعرض تأتي من منطلق حرصنا الدائم على التواجد المستمر بجميع فاعليات المعرض لما تمثله من أهمية كبيرة في عرض أخر ماتوصلت إليه صناعة تكنولوجيا المعلومات بما يخدم كافة قطاعات السوق المصرية، إضافة إلى ذلك فإن معرض Cairo ICTيتيح القاء بالعديد من الخبراء والعاملين في مجال صناعة المعلومات وهو ما يعد فرصة هامة لتبادل الخبرات.

أضاف: حرصت شركتنا هذا العام على التواجد بشكل مختلف من خلال تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث الحلول والخدمات التقنية المقدمة من كبرى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال وهو ما يمثل توجهنا في مساعدة عملائنا لتبني تقنيات التحول الرقمي والشمول المالي وغيرها من الحلول.

أوضح عبدالرسول،  أن مشاركة شركة راية لتكنولوجيا المعلومات في Cairo ICT هذا العام هي الأكبر على مدار الأعوام السابقة  وأضاف أنجناح راية سوفيتضمن أحدث تقنيات شركة سيسكو العالمية من الحلول والخدماتتعزيزا لعلاقتنا  الممتدة بشركة سيسكو العالمية لأكثر من 25 عاما وشهدنا خلالها التطور السريع والتنوع الكبير في كافة الحلول والتقنيات. هذابالإضافة إلى عرضنا لأحدث حلول الصراف الآلي المقدمة من شركة ديبولد نكسدورف Diebold Nixdorf  العالمية الرائدة في هذا المجال .

أضاف: أننا نفخر لكوننا الشريك البلاتيني  الأساسي والوحيد لشركة Diebold Nixdorf   في السوق المصري ،قائلاً: نقدم من خلال تواجدنا بالمعرض العديد من الحلول الخاصة بالقطاع البنكي كحلول الشمول المالي ،وحلول Point of sale and   Self Services solutions وتطوير الـ E-Channels المبنية على Digital Platforms وحلول الأمن السيبراني بمايسهم في تحقيق أهداف عملائنا في الأستمرارية وتحقيق أعلى مستويات في الأداء وهو ما شهدناه من خلال ما قدمناه من مشروعات ناحجة في هذا القطاع ،وقد أنعكس ذلك إيجابيا على زيادة حجم أعمالنا بشكل ملحوظ.

ذكر أن جناح شركة راية هذا العام يضم نماذج من أحدث الحلول التقنية لخدمة قطاع الفندقة والمطاعم من خلال تعاوننا مع شركة Oracle  العالمية حيث قامت شركة راية للنظم بإنشاء وحدة متخصصة في هذا النوع من الحلول مزودة بفريق عمل على أعلى درجات الكفاءة والتدريب لخدمة هذا القطاع الهام في السوق المصري.

 

شاهد أيضاً

طبقاً لتقرير حديث : الإبتكار الرقمى الباب الواسع لتعميم الأمن السيبرانى

في إطار اهتمام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، برصد وتحليل كل ما هو …