الخميس , 9 مايو 2024

بنك المشرق- مصر يفوز بجائزة الأفضل فى التجزئة المصرفية

كتب بنوك اليوم

حصد بنك المشرق – مصر جائزة “أفضل بنك مصري في مجال التجرئة المصرفية” من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب فى حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام ٢٠٢٠ الذي عقده الاتحاد في فندق Movenpick بيروت يوم ١٨ ديسمبر بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية. وتسلم الجائزة عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر وهيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع.

عبَر عمرو البهي عن امتنانه بحصول البنك على تلك الجائزة التي تعد شهادة على نجاح استراتيجية البنك في تقديم تجربة مصرفية متميزة واستثنائية لجميع عملائنا عن طريق مجموعة منتجات وخدمات متكاملة ومتطورة و مبتكرة بالإضافة إلى الوصول لأعلى مستويات الإرضاء لكل عملاء البنك.
هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع ، عبر عن سعادته بتلك الجائزة الهامة والتي تؤكد على التطور الكبير في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، مضيفاً ان قطاع التجزئة المصرفية شهد تحولاً كبيراً في عادات ومتطلبات العملاء ونعمل في بنك المشرق على مواكبة تلك التغيرات والاستجابة لها بطريقة فعالة وذلك من خلال إعادة تحديد الأولويات وطرح منتجات جديدة وقنوات إلكترونية مبتكرة لتقديم الخدمات المالية وايضاً خدمات تناسب نمط حياة عملائنا.

شاهد أيضاً

لتقديم تمويل بـ 30 مليون دولار .. المؤسسة الإسلامية توقع خطاب نوايا مع بنك مصر

وقعت المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD)، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (IsDB) ، خطاب …