الجمعة , 26 أبريل 2024

بنك أبوظبى التجارى يفتتح أحدث فروعه بمول كونكورد بلازا

كتب عبداللطيف رجب

قام ايهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي التجاري، ومعه عادل هاشم، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، بافتتاح أحدث فروع البنك بمول كونكورد بلازا بالتجمع الخامس، والذي يعد الثاني في منطقة القاهرة الجديدة.، وبهذه الإضافة يصل إجمالي عدد فروع البنك إلى 46 فرعًا في 22 محافظة حول الجمهورية، وحضر الافتتاح عدد من كبار مدراء البنك.
ومنذ إطلاق أبو ظبي التجاري في مصر في نهاية 2020، يعمل البنك وفقًا لخطة طموحة متكاملة للتطوير والتوسع لتقديم تجربة مصرفية متميزة بهدف أن يكون البنك الأكثر تفضيلًا لعملائه.، حيث يقوم البنك بالإنتشار من خلال زيادة عدد الفروع وتجديد الفروع القائمة، ومن المستهدف إضافة خمسة فروع جديدة في 2022. كما يقوم البنك حاليًا بتطوير شبكة الصراف الآلي بأحدث التقنيات، ومن المنتظر مضاعفة الشبكة لتصل إلى 200 ماكينة خلال 2022.
وعلى التوازي مع الانتشار الجغرافي، يعمل البنك على الإسراع في عملية التحول الرقمي؛ لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء، وتوفر لهم الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة. وبالفعل، شهد البنك زيادة هامة في اعداد المتسخدمين كما زادت نسبة التحويلات والدفع عبر القنوات الرقمية بحوالي 50% في نهاية سبتمبر 2021.
وقد تم تجهيز الفرع بأحدث الوسائل لضمان راحة العملاء مع وجود فريق عمل على أعلى مستوى لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات، التي صُممت خصيصاً لتناسب جميع احتياجات العملاء، وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد قدم البنك عروض خاصة جدا، ويتطلع الفرع لاستقبال عملائه الجُدد في أي وقت من الساعة 8:30 صباحا حتى 3:00 مساء، من الأحد إلى الخميس.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …