السبت , 20 أبريل 2024

” المركزى ” يكرم قيادات مصرفية سابقة وحالية

كتب  عبداللطيف رجب

 

نظم البنك المركزى المصرى، حفلاً لتكريم عدد من القيادات المصرفية السابقة والحالية، وذلك إطار حرصه على ترسيخ مبدأ تواصل الأجيال بين القيادات المصرفية المتعاقبة، والإحتفاء بالخبرات المصرفية التى ساهمت بجهودها المثمرة فى دعم وتطوير القطاع المصرفى.

تم ذلك بحضور طارق عامر ، محافظ البنك المركزى المصرى، وكلا من جمال نجم ولبنى هلال نائبى المحافظ، ووكلاء المحافظ ووكلاء المحافظ المساعدون ، بالإضافة إلى عدد كبير من القيادات بالبنك المركزى والقطاع المصرفى.

وتم تكريم عدد من أعضاء مجلس الإدارة السابقين بالبنك الأهلى المصرى ، وبنك مصر، واسماعيل حسن محافظ البنك المركزى الأسبق ورئيس بنك مصر إيران للتنمية سابقاً، وفاروق العقدة محافظ البنك المركزى الأسبق، نظراً لدوره فى برنامج الإصلاح المصرفى فى عهده ، طارق الخولى وكيل محافظ البنك المركزى المصرى لقطاع الرقابة الميدانية والمخاطر المركزية.

طاق عامر ، أشاد بمسيرة العطاء الحافلة للمكرمين، مؤكدا على أهمية التواصل بين الأجيال المصرفية المتعاقبة، موجهاً الدعوة لشباب القطاع المصرفى للإقتداء بالقيادات المكرمة فى إخلاصها وتفانيها فى عملها.

أضاف أن تكريم هذه القيادات يعد تكريماً للقطاع المصرفى، موضحاً أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفى المصرى هو تواصل الأجيال المستمر بين القيادات المتعاقبة، بهدف نقل الخبرات المصرفية النادرة، وهى الخبرات التى ساهمت فى تأسيس قطاع مصرفى قوى استطاع التغلب بنجاح على كافة الأحداث والتحديات الطارئة على مدار السنوات الماضية.

 

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …