الخميس , 25 أبريل 2024

الجناينى : « التجارى الدولى» استطاع مواكبة إحتياجات الشباب المتزايدة

كتب عبداللطيف رجب

 

 

كشف عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، إن التمويل الرقمي والتقنيات المعرقلة والبنوك ذات الفروع وخدمات الفروع الرقمية وعملة البيتكوين والاقتصاد غير النقدي والخدمات البنكية عبر الهاتف، تمثل مواضيع وقضايا تشغل أذهان الكثير من كبار المديرين التنفيذيين بالبنوك المصرية الرائدة في القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال مشاركته فى قمة التنافسية العالمية 2019، التي نظمتها شركة جلوبال تريد ماترز، من أجل تحسين مكانة مصر في مؤشر قمة التنافسية العالمية.

أضاف الجناينى ، أن البنك التجاري الدولي استطاع المواكبة والتأقلم مع احتياجات ومطالب الشباب المتزايدة، ليس فقط بمصر بل بالقارة الأفريقية، واستطاع أن يضم التقنيات الرقمية إلي القطاع المالي، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الخاصة به كميزة تنافسية أساسية في المستقبل.

يذكر أنه بالتعاون مع البنك التجاري الدولي (CIB)، البنك الرائد في القطاع الخاص في مصر، أطلقت Global Trade Matters مبادرة “تنافسية القطاع الخاص في مصر” في عام 2016 بهدف تعزيز حوار التنافسية العالمية في مصر وتحسين تصنيف الأمة على مستوى العالم المنتدى الاقتصادي (WEF) مؤشر التنافسية العالمية (GCI).

شاهد أيضاً

لتقديم تمويل بـ 30 مليون دولار .. المؤسسة الإسلامية توقع خطاب نوايا مع بنك مصر

وقعت المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD)، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (IsDB) ، خطاب …