الجمعة , 26 أبريل 2024

التجارى وفا بنك إيجيبت يطلق خدمة «WhatsApp for business»

كتب عبداللطيف رجب

أطلق التجاري وفا بنك إيجيبت، خدمة WhatsApp for business، وتتيح هذه الخدمة سهولة التواصل والتفاعل المستمر مع العملاء من خلال تطبيق WhatsApp، حيث يقوم فريق متخصص بتلقي الاستفسارات وتقديم المساعدة للعملاء في أي وقت وعلى مدار الأسبوع، وذلك في إطار حرصه على دعم التحول الرقمي ومواكبة التقدم التكنولوجي.

يعد التجاري وفا بنك إيجيبت، من أوائل البنوك في مصر، التي تطلق هذه الخدمة التنافسية الرائدة في مجال التواصل مع العملاء بأحدث التقنيات، وتأتي هذه الخدمة انطلاقًا من اهتمام البنك بتقديم وتوفير سبل وحلول أكثر سهولة وتنظيمًا والتي بدورها ستزيد من رضا العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يستهدف التجاري وفا بنك إيجيبت إتاحة خدمات الدفع الإلكتروني من خلال قنوات رقمية متعددة، حيث يوفر خدمة سداد الفواتير عبر ماكينات الصراف الآلي وإتاحة خاصية البطاقات اللاتلامسية، والتي تيسر من خدمات الدفع وبطرق آمنة، كما نعمل على إصدار بطاقة الدفع الوطنية ميزة.

عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاعي التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك ، قال : “نحرص على تحقيق استراتيجية التحول الرقمي ونعطي له أولوية عالية، وذلك إيمانًا منا بأهمية التغيير التكنولوجي ودوره الفعال في تحسين الكفاءة وتطوير الأداء”.

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …