الثلاثاء , 30 أبريل 2024
هشام عزالعرب رئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى - مصر

«التجارى الدولى» يحصد جائزة أفضل بنك فى الأسواق الناشئة

كتب عبداللطيف رجب

حصل البنك التجاري الدولي – مصر CIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، على جائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعام 2020، من جلوبال فاينانس، وذلك خلال الاستبيان السنوي، الذي شارك فيه نخبة من أبرز المديرين التنفيذيين للشركات المالية والمحللين والمصرفيين في جميع أنحاء العالم.

يعزز حصول البنك التجاري الدولي، على جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم، مكانه مصر بين أفضل الأسواق الناشئة نتيجة الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها الحكومة المصرية خلال السنوات السابقة.

ويُجرى سنويًا العديد من الاستبيانات حول الابتكار والربحية للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم يتم على إثرها اختيار الأفضل على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث يُعد البنك التجاري الدولي أول بنك، والوحيد في مصر يفوز بجائزة أفضل بنك على مستوى الأسواق الناشئة حول العالم.

هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي – مصر، قال أن الفوز بجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى للعام الحالي يعد شهادة عالمية تؤكد على تميز الخبرات والكفاءات بالقطاع المصرفي المصري، وتبرهن على قدرة المؤسسات المصرية المنافسة على نطاق الأسواق العالمية.

كما أعرب ، عن فخرة بالحصول على هذا التقدير العالمي فهو بمثابة شهادة لقدرة مصر والمصريين للمنافسة عالميًا، مشيراً إلى أن الجائزة تعكس الجهود المبذولة من فريق العمل داخل البنك بالإضافة إلى ثقة عملائنا، مشيرًا إلى أن الجائزة هي شهادة ثقة للقطاع المصرفي المصري.

أشار ، إلى أن البنك التجاري الدولي استطاع من خلال جهود والتزام آلاف الموظفين تطبيق المعايير العالمية من أجل دعم العملاء من كافة القطاعات، ومساعدة كبري الشركات المصرية على إنجاز خططها التنموية ومن ثم النهوض بالاقتصاد القومي.

أضاف أن تلك الجهود التي يبذلها موظفو البنك نجحت في خلق وتعظيم القيمة المضافة لكافة الأطراف ذات العلاقة استنادًا إلى قدرتنا على العمل في بيئة دائمة التطور ودمج الحلول الابتكارية وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المصرفية بجميع العمليات التشغيلية للبنك.

شاهد أيضاً

لتقديم تمويل بـ 30 مليون دولار .. المؤسسة الإسلامية توقع خطاب نوايا مع بنك مصر

وقعت المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD)، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (IsDB) ، خطاب …