الخميس , 25 أبريل 2024

البنك المصري للصادرات يطلق هويته المؤسسية الجديدة EBank

كتب عبداللطيف رجب

أعلنت مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات، عن  إن إطلاق الهوية الجديدة EBank فى هذا التوقيت ، هو حدث رئيسى يعلن نجاح ونهاية الاستراتيجية الأولى ٢٠١٧ – ٢٠٢٢،  والانتقال الطبيعى والوصول لإطلاق الاستراتيجية الجديدة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٧.
أضافت، ان الهوية الجديدة EBank والشعار “عالم جديد أحنا اوله” هما تعبير عن الطاقة الايجابية وروح البنك الشابة المتطورة التى ستكون قاطرة الثقة لدفع البنك إلى الأمام ، والتقدم للصفوف الأولى بين البنوك المصرية ، موضحة ان البنك بهويته الجديدة يتطلع إلي مستقبل متطور نحو التكنولوجيا الرقمية كما أكدت إن حرف ال E هو تأكيد علي الهوية المصرية وخبراء التصدير والتميز في الأعمال وتشجيع شباب رواد الأعمال.
أحمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة البنك ، قال إن تلك المرحلة ل EBank تهدف إلي ترسيخ رؤية البنك في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء مع تقديم كافة الخدمات والمنتجات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة المتطورة ، بالإضافة إلي توسيع قاعدة عملاء البنك من خلال التوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية وتوسيع شبكة الفروع.
جدير بالذكر إن البنك أنشئ عام 1983 بهدف تمويل المصدرين إلا أنه توسع في تقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية كما أنه يشارك بقوة في كافة المبادرات المختلفة التي يطلقها البنك المركزي المصري.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …