الجمعة , 19 أبريل 2024

“الأهلى المصرى” ينظم حدث رياضى خيرى

كتب عبداللطيف رجب

 

 نظم البنك الأهلى المصرى مؤخراً ، حدثاً رياضياً خيرياً للعاملين بالبنك تحت شعار “الجرى من أجل حياه”، وذلك إنطلاقاً من دور البنك تجاه وطنه ، بالإضافه إلى دوره الفعّال في كافة مجالات المسئولية المجتمعية التي يعد البنك رائداً فيها.

إنطلق الحدث الرياضى من قلب أهم المعالم التاريخية الخلابة بمنطقة أهرامات الجيزة ، حيث أمتد السباق لمسافة تربو علي خمسة كيلومترات ، حيث شرفه بالمشاركة البروفيسور مجدي يعقوب، كما شارك بالحضور هشام عكاشه، رئيس مجلس إداره البنك ، ويحيي أبو الفتوح ، وداليا الباز  نائبا رئيس مجلس الإدارة ، وبمشاركة حماسية وإقبال كبير من فريق عمل بنك أهل مصر من مختلف الفروع بمحافظات الجمهورية.

كما شارك أكثر من 2000 من العاملين الذين لم يترددوا في المشاركة الفعلية في الحدث ،رغبة منهم في تخفيف آلام المرضي ، وبصفة خاصة الأطفال منهم حيث تمكن العاملون من الوصول الي مبلغ ٥ مليون جنيه نتيجة كل كيلو متر قاموا بإجتيازه، ليصبح إجمالي تبرع البنك نتيجة لمجهود ومساهمات فريق عمل البنك مبلغ ٥ مليون جنيه ،تم توجيهها لصالح مرضي مؤسسه مجدي يعقوب لجراحات القلب.

وسادت فعاليات الحدث جو تمتزج فيه روح المنافسة والود والسعي لتقديم الخير لمستحقيه، إضافة إلي التواصل بين كافه العاملين داخل بنك أهل مصر ، وهو ما يسعى البنك الأهلي المصري إلي تحقيقه بشكل مستمر.

يذكر أن البنك الأهلي، يساند مؤسسة مجدي يعقوب في كافة التوسعات والتجهيزات التي تحتاجها ، وذلك ضمن مساهماته في دعم القطاع الصحي ،والتي يتم توجيهها لتغطي العديد من المستشفيات لتخدم أكبر قاعدة من المرضي، والتي تضمن تلقيهم أفضل مستوي ممكن من الخدمة الطبية اللائقة ، والتي تتركز بشكل أساسي على تطوير وتجهيز عدد كبير من المستشفيات العامة والجامعية.

 

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …