السبت , 20 أبريل 2024

«اتش سى» تعقد أول مؤتمر افتراضى عن الإستثمار بالبورصة

كتب بنوك اليوم

تعقد شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية، بالتعاون مع شركة أفيوار كابيتال ماركتس، أول مؤتمر افتراضي عن فرص الاستثمار في البورصة المصرية، حيث يبدأ المؤتمر الافتراضي Avior-HC Egypt Conference اليوم ويستمر حتى 20 مايو، ويقدم لحوالي 30 مؤسسة مالية من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة ومصر رؤى حول فرص الاستثمار الواعدة في سوق الأسهم المصرية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وسيلتقي المستثمرون عبر منصة اجتماعات الكترونية بممثلي حوالي 26 شركة مدرجة في البورصة المصرية (EGX) من خلال اجتماعات مجمعة و138 اجتماعًا ثنائياً ،كما سيتضمن المؤتمر جلستين مع نائب محافظ البنك المركزي المصري رامي أبو النجا والرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي المصري أيمن سليمان كمتحدثين.

وسوف يلقى الضوء على أداء الأسهم العالمية، والمؤشر المصري EGX30، ومبادلة مخاطر الائتمان في مصر، وسوق أدوات الدين الثابت المصري، والسلع العالمية، والعملات، وفئات الأصول الأخرى على مدار العام من خلال جلسة التحليل الفني مع محمد السعيد. محمد هو المدير التنفيذي ورئيس إدارة التحليل الفني في شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية والرئيس السابق للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين (IFTA).

حسين شكري المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار،قال إن المؤتمر يهدف لجذب المستثمر الأجنبي من المؤسسات واطلاعه على آخر التطورات التي يشهدها كل من الاقتصاد وسوق الأوراق المالية المصريين.

 

شاهد أيضاً

خبراء البورصة :« التمويل المستدام».. حجر الزاوية للإقتصاد الأخضر!

نظمت الهيئة العامة للرقابة المالية ممثلة في المركز الإقليمي للتمويل المستدام ، ومعهد التخطيط القومي، …