الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أساور الدفع..أحدث منتجات بنك المشرق لتبسيط عمليات الشراء

كتب بنوك اليوم

أطلق بنك المشرق بمصر، بالتعاون مع شركة المصرية للمدفوعات الرقمية (MDP ) أحدث منتجاته لتبسيط عمليات الشراء ، بإستخدام أساور الدفع سهلة الإرتداء لدى عدد كبير من المنافذ التجارية داخل وخارج مصر .

عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق، قال إن بنك المشرق يحرص عبر مسيرته الريادية في القطاع المصرفي على توفير منتجات وحلول مصرفية مبتكرة بأحدث تقنيات التكنولوجيا لتلبية تطلعات السوق والعملاء، حيث إننا في المشرق نؤمن بأننا نستطيع “أن نجعل كل شيء ممكنا”.

هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع ببنك المشرق، أكد إن تطوير أساور الدفع الجديدة كوسيلة مبتكرة للمدفوعات يأتي كخطوة مهمة في إطار مساعي البنك لتوفير أحدث تقنيات الدفع لعملائه ، والتي بدأها بتوفير خدمات الدفع اللاتلامسية على البطاقات العام الماضي ثم إطلاق أساور الدفع الإلكترونية هذا العام ، وينوي إطلاق خدمة “Mashreq Pay” خلال العام أيضاً لتتويج هذه المساعي .

بسنت النجار رئيس إدارة قسم البطاقات في المشرق، قالت: “هدفنا هو تبسيط سبل الدفع وتشجيع فئةالشباب على إستخدام الأساور للوصول لمجتمع أقل إعتماداً على النقد ،وقد راعى المشرق عند تصميمه لأساور الدفع أن يكون تصميمها أنيق يمكن العميل من ارتدائها في كل الأوقات، ليقوم باجراء عمليات الشراء من أي مكان من خلال الدفع المباشر والآمن.

أضافت : كل ماعليه هو تمرير الأسورة بجانب نقاط الدفع لإتمام عمليات الشراء والتي قيمتها أقل من ٦٠٠ جنيه مصري ، فلا حاجة للإنتظار أو ادخال رقم التعريف الشخصي.

بالإضافة إلى أنه بإمكان عملاء المشرق حاملي البطاقات الائتمانية التقدم بطلب الحصول على المنتج من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء 19677، بينما العملاء الجدد بإمكانهم الحصول على هذا المنتج عند الحصول على أي بطاقة من بطاقات المشرق الائتمانية .

تحتوي كل أسورة دفع على بطاقة مصغرة ذات رقم مكون من من 16 رقماً، وهي مرتبطة ببطاقات المشرق الائتمانية كبطاقة تابعة، لضمان تحكم العميل بمعاملات الأسورة وتعديل الحد الائتماني لها عند الحاجة لذلك، كذلك لطلب الاستبدال في حالة الفقدان أو الضرر أو حتى اغلاقها، ومنع إستخدامها إذا لزم الأمر .

أحمد نافع نائب الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للمدفوعات الرقمية، قال :”نحرص دائماً على توفير حلول دفع آمنة ومبتكرة ، وفي هذا الإطار تأتي شراكتنا مع بنك المشرق لإطلاق أساور الدفع الجديدة،بالإضافة إلى أن أساور الدفع الإلكترونية ليست أفضل وسيلة للدفع السريع فقط، ولكنها أيضا الأكثر أماناً، حيث تتم عمليات الشراء اللاتلامسيه من خلال ماكينات الدفع الالكترونية بإستخدام أعلي معايير الأمان المطبقه دوليا.

شاهد أيضاً

لتقديم تمويل بـ 30 مليون دولار .. المؤسسة الإسلامية توقع خطاب نوايا مع بنك مصر

وقعت المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD)، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (IsDB) ، خطاب …