الخميس , 16 يوليو 2020
الرئيسية / من نحن

من نحن

نحن فريق عمل مجلة “بنوك اليوم” المتخصصة فى الشأن المصرفى والإقتصادى .. بدأت تجربتنا الرائدة بشهادة كل المتابعين للوسط المصرفى والإقتصادى منذ يوليو من عام 2016 ، بإصدار العدد الأول من تلك المطبوعة التى نجحت على مدار ثلاث سنوات بالتمام والكمال، أن تحجز لنفسها مركزاً متقدماً وسط زحمة الإصدارات الصحفية المطبوعة والمقروءة .

لم تتخلف مجلة “بنوك اليوم” شهراً واحداً عن الإصدار ، ولكنها كانت دوماً تصدر بإنتظام فى موعدها المحدد خلال النصف الثانى من كل شهر ميلادى ، وسوف نستمر على الطريق بنفس الأداء والأمانة الصحفية وطبقاً لميثاق العمل الصحفى ، حيث يلتزم فريق عمل المجلة بكل معايير المصداقية والشفافية حتى نظل عند حسن ظن القراء والمتابعين .

وفى ضوء التطور التكنولوجى الذى تشهده الدولة المصرية فى كافة نواحى الحياة كان علينا مواكبة ذلك .. ومن ثم أطلقنا بوابة “بنوك اليوم” الإلكترونية إلى جانب المجلة الورقية التى تصدر فى دورية شهرية كما هى ، ونأمل من الله أن تكون بوابة “بنوك اليوم” إضافة نافعة وخدمية لكل من يهتم بالشأن المالى والإقتصادى والبورصة وأسواق المال والقطاع المصرفى والخدمات البنكية والإقتصادية .

“بنوك اليوم”.. بوابة معرفية متخصصة فى الشأن الإقتصادى وخاصة البنكى والجهاز المصرفى المصرى ، تصدر عن شركة “هلا ميديا” طبقاً لنص المادة 9 والمادة 70/ 2 من قانون 180 لسنة 2018، وقرارات المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام.. نرفع شعار “اختر بنكك” .. وهذا يعنى أننا سنكون عين العميل على البنوك العاملة فى السوق ، من خلال نقل كل الخدمات والمنتجات التى تقدمها البنوك للعملاء ، وتوعية العملاء وتثقيفهم بكافة التعاملات المصرفية حتى يتثنى للعملاء إختيار البنك ، وكذلك المنتج المصرفى الذى يتلائم مع ظروفه وإمكانياته .

حرصنا أن تكون بوابة “بنوك اليوم” ليست بوابة أو موقع إلكترونى نمطى، وذلك من خلال إستحداث بعض الأبواب التى يحتاجها كثير من القراء بل العملاء المستهدفين للبنوك ، حتى يكون لنا دور فى زيادة الوعى المصرفى لدى المواطنين ، وكذلك المساهمة فى التشجيع على الإدخار ، ومن ثم زيادة معدل الإدخار بالسوق المحلية الذى مازال يدور حول الـ 10% طبقاً للبنك الدولى .

لا يفوتنا فى هذا المضمار إلا أن نشكر كل الرعاة الرئيسيين الذين وقفوا إلى جانبنا ، وذلك منذ اللحظة الأولى لإصدار العدد الأول من مجلة “بنوك اليوم” ، ومازالو على موقفهم من الدعم والمساندة مع إطلاق البوابة الإلكترونية ، ونعدهم أن نظل على الدرب صادقين فى الكلمة ملتزمين بالموضوعية والشفافية.

 

الهيكل التحريرى والإدارى لبوابة ومجلة بنوك اليوم :