السبت , 27 يوليو 2024

 راجية سمير نائباً أول للرئيس ورئيساً لقطاع التسويق بـ المشرق

كتب عبداللطيف رجب

تولت راجية خلال رحلتها المهنية العديد من المناصب في مختلف الشركات العالمية، حيث تمتلك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التسويق في العديد من القطاعات في مصر وشمال افريقيا، والتي تتضمن قطاعات تكنولوجيا المعلومات والتسويق الإلكتروني والرقمي وقطاع الإتصالات، إضافة إلى السلع الاستهلاكية سريعة الحركة والأجهزة الإلكترونية.

عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر قال ، “إن قطاع التسويق يمثل أهمية استراتيجية لبنك المشرق- مصر، لما له من دور في التواصل مع العملاء من الشرائح المختلفه، ذلك بالإضافة الي ترسيخ اسم بنك المشرق- مصر فى السوق المصرى مما يترتب عليه نمو البنك فى جميع القطاعات”.
وتعليقاً على التعيين، قالت إيمي بترز، رئيس المجموعة للتسويق في بنك المشرق: “نسعد بانضمام راجية لقيادة قطاع التسويق في مصر؛ فإن خبرتها التسويقية الواسعة في مصر وخارجها تعد بمثابة إضافة جديدة لبنك المشرق- مصر.. أتطلع للعمل معها على تحقيق خططنا الطموحة للنمو في هذا القطاع، والتأكيد على الاتصال الفعال مع جميع عملائنا فى مصر”.

راجية قالت: “يسعدني الانضمام لفريق عمل بنك المشرق– مصر. يشهد القطاع المصرفي في الوقت الراهن تحولات جذرية تعظّم دور التحول الرقمي والتسويق الرقمي. كما يسهم قطاع التسويق بشكل رئيسي في تمكين البنك من تقديم منتجات وخدمات البنك الرقمية بطريقة سهلة وفعّالة إلى كافة العملاء من خلال قنوات التسويق المختلفة”.
والجدير بالذكر، أن راجية سمير قد تولت العديد من المناصب في قطاع التسويق في مختلف الشركات العالمية، مثل أمازون وسامسونج وفودافون وبريتش أمريكان توباكو شمال أفريقيا (BAT)، وكان آخر منصب لها رئيس قطاع التسويق بشركة أمازون قبل انضمامها لبنك المشرق-مصر.

شاهد أيضاً

البنك الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس، يتضمن حزمة متنوعة من المنتجات …