الأربعاء , 24 أبريل 2024

بقاعة البوريفاج.. حفل زفاف الدكتورة علا و المهندس مصطفى

كتب عبداللطيف رجب

فى ليلة من ألف ليلة وليلة .. ليلة امتلأت فيها القلوب بالحب والسعادة .. سيطر الفرح والسرور على كل أرجائها .. إحتفلت عائلات الشافعى و رياض بالشرقية، بزفاف الدكتورة علا محمد الشافعى معيدة بكلية الطب – جامعة الزقازيق، على المهندس مصطفى عثمان رياض الذى يعمل بأحد الشركات الخاصة بالسعودية .

لا يخفى على أحد أن الدكتورة علا الشافعى كان تركيزها الأول والأخير فى دراسة الطب ، خاصة أنها تعشق التفوق دائماً ، ولذلك كان باب الحب والارتباط فى اجازة إلى حد ما ، ولكن مع الفارس المغوار المهندس مصطفى كل شىء يتحطم ، فاستطاع أن يفك كل الشفرات واللوغاريتمات الطبية حتى حظى بقلب وتفكير الدكتورة علا ، وتمكن من خلق منافس قوى لدراسة الطب داخل عقل وتفكير وكيان الآنسة علا.

كانت ليلة لا تنسى ضمت جميع الأهل والأحباب ، حيث حضر عدد كبير من الأهل والأصدقاء ،الذين عبروا بطريقتهم الخاصة عن فرحتهم بكل من علا و مصطفى ، حيث أقيم حفل الزفاف بقاعة البوريفاج بمدينة الزقازيق- محافظة الشرقية .

تألق العروسان خلال حفل الزفاف ، وظل كل منهما يعبر عن فرحته طوال الحفل،وأخذ  كل الأهل والأقارب يدعون لهما بالرفاء والبنين ، وأن ينعم الله عليهما بالسعادة والصحة وطوال العمر.

شاهد أيضاً

«أبوظبي الأول مصر» يحتفل بالفائزين فى مسابقة قادة أعمال المستقبل

احتفل بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن الفائزين بالنسخة الثانية …